منوعات

اقرأ خبر: بريطانية تكتشف مرض ابنها الخطير بالعمود الفقري بعد رسالة على إنستجرام ...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: بريطانية تكتشف مرض ابنها الخطير بالعمود الفقري بعد رسالة على إنستجرام ...


موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت : رانيا غزوان اكتشفت سيدة بريطانية تدعي لورا ديكنسون (40 عاماً) إصابة ابنها “روبن” البالغ من العمر 10 سنوات، والعاشق لفنون الدفاع عن النفس، بحالة خطيرة في العمود الفقري بعد تلقيها رسالة على حسابها بموقع “انستجرام” من امرأة غريبة.

0_Ruben-Dougherty
روبن


 

202182916124765320
 الطفل روبن


 


وتقوم الأم بنشر صور لإبنها بطل العالم ست مرات في الجيو جيتسو ورياضة الكيك بوكسينج، خلال منافساته وتدريباته على صفحته على إنستجرام التي تديرها والدته، والتي تلقت مؤخرا رسالة من امرأة تؤكد لها إن روبن مصابًا بمرض “الجنف”.

ميرور
ميرور


 


و لم تأخذ لورا الرسالة على محمل الجد في البداية، إلا أنها قررت أن تعرض ابنها على طبيب عظام، حيث تم تشخيص إصابة روبن بعد ذلك بالجنف، وهي حالة يلتف فيها العمود الفقري وينحني إلى الجانب، وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.


وقالت لورا إنها كانت قلقة للغاية عندما سمعت التشخيص لأول مرة، وأضافت “كنت أفكر فقط في أسوأ السيناريوهات، مثل أنه لن يكون قادر على المشي، وسيخضع لعملية جراحية، ولن يكون قادرًا على ممارسة الرياضة مرة أخرى“.

الطفل روبن مع بطولاته
الطفل روبن مع بطولاته


 


روبن، الذي بدأ ممارسة رياضة الجيو جيتسو عندما كان في الرابعة من عمره، كان محظوظًا لأن القدر سخر امرأة لترسل رسالة إلى والدته، ويمكن للأطباء الآن مراقبة كيفية نموه وتطور عموده الفقري حتى يتمكنوا من التدخل، ربما باستخدام دعامة، لمنع عموده الفقري من الانحناء بشكل كبير.


وفي الوقت الحالي، يمكن للطفل مواصلة رياضة الملاكمة، لكن ممارسته للجيو جيتسو، معلقة بينما ينتظر نتائج الاختبارات الأخرى، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: بريطانية تكتشف مرض ابنها الخطير بالعمود الفقري بعد رسالة على إنستجرام ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا