منوعات

اقرأ خبر: أغرب عادات تناول الطعام عند ملكة بريطانيا ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أغرب عادات تناول الطعام عند ملكة بريطانيا ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت : رانيا غزوان تتبع الملكة إليزابيث عددا من القواعد الصارمة عند تناول الطعام، وتشتهر الملكة إليزابيث بحبها  الشديد للأطعمة التقليدية التي تشكل أساس المطبخ البريطانى البسيط.

وتمنع الملكة إليزابيث بعض الأطعمة في المطبخ الملكي كالثوم والمحار الذي يمكن أن يسبب التسمم الغذائي والحساسية، فيما تم استبعاد الثوم من قائمة الطعام لأن الملكة لا تحبه.

وعندما تنهي الملكة طبقها، على الجميع أن يتوقفوا عن تناول الطعام حتى ولو لم ينهوا وجبتهم وخلال المآدب والعزومات، تبدأ الملكة حديثها مع الشخص الذي يجلس إلى يمينها وتنتقل خلال الوجبة الرئيسية إلى الحديث مع الشخص الموجود إلى يسارها.

واذاوضعت الملكة حقيبتها على مائدة الطعام، فهذا يعني أنّها مستعدة للذهاب وعلى الجميع العمل على إنهاء العزومة خلال 5 دقائق.

وعند شرب الشاي، يجب إمساك مقبض الكوب بالسبابة والإبهام، ويستند كعب الكوب على الوسطى.

ونشرت صحيفة «hellomagazine» البريطانية مقالا مطولا كتبت فيه أن الملكة البريطانية إليزابيث تتبع قواعد صارمة للغاية عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام في قصر باكنجهام.

تشتهر الملكة بحبها للمطبخ البريطاني البسيط، ويقال إنها تتبع جدولًا محددًا لوجبات الطعام مع قوائم مخططة مسبقًا ومكتوبة باللغة الفرنسية التي تتقنها بطلاقة.

ومن أكثر عاداتها غرابة في تناول العشاء، والتي ذكرها الطهاة الملكيون السابقون ما يلي:

الثوم محظور

من المعروف أن أفراد العائلة المالكة لا يأكلون الثوم أبدًا، فهو محظور على الجميع وليس فقط على الملكة.

لا نشويات في العشاء

ربما يكون سر حكم إليزابيث الطويل هو عادتها الصحية لتناول العشاء منخفض الكربوهيدرات يقال إن العائلة المالكة لا تأكل النشويات أبدًا أثناء تناول الطعام.

لا زوائد من الشطائر

تستمتع الملكة بالشطائر، ويقال إن الشطيرة المفضلة عندها هي التونة والمايونيز المحشو بالخيار لكنها تحب أكل الشطائر بالكامل دون ترك الزوائد.

أكل الموز بالسكين والشوكة

ربما كان من أغرب الأمور عن عادات تناول الطعام لدى الملكة إليزابيث أسلوبها في تناول الموز.

إحضار كعكة في رحلاتها

الملكة تحب كعكة بسكويت الشوكولاتة، ويُعتقد أنها تتناول قطعة صغيرة كل يوم.

قواعد مائدة العشاء

يجب على رفقاء العشاء أن يقلدوا سلوك الملكة طوال الوجبة لذلك إذا انتهت الملكة من الأكل يجب على الجميع أن يضع السكاكين والشوك أيضًا.

اقرأ أيضا | دراسة جديدة تكشف سر جاذبية الصوت بين البشر

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أغرب عادات تناول الطعام عند ملكة بريطانيا ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا