منوعات

اقرأ خبر: جرب نار الغيرة .. 5 أبراج غيورة لأقل سبب أبرزها الأسد والسرطان ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: جرب نار الغيرة .. 5 أبراج غيورة لأقل سبب أبرزها الأسد والسرطان ...


موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت : رانيا غزوان يشعر الكثير منا بالغيرة عندما يري حبيبه مثلا يغازل شخص أخر أو يداعبه وربما لمجرد الحديث معه، فالغيرة شعور شائع ناتج عن الحب الشديد والرغبة في التملك، ويمكنك التعرف على الأشخاص الذي يشعرون بالغيرة بسهولة من خلال السمات التي تحكم الأبراج الفلكية، وفقا لتقرير منشور على موقع e times.

أبراج تشعر بالغيرة بسهولة (2)
فتاة يظهر عليها ملامح الغيرة

 


أبراج تشعر بالغيرة بسهولة

 


برج السرطان

 


يحاول مواليد برج السرطان إخفاء مشاعر الغيرة، لكنهم يشعرون بالغيرة بسهولة جدا، إنهم بالأساس يبحثون عن الأمان في العلاقات وعندما لا يكون هناك ما يكفي، فإنهم يشعرون بعدم الأمان ومن ثم الشعور بالغيرة، إنهم حساسون للغاية ويريدون دائما الشعور بالتقدير والحب.


برج الأسد


مواليد برج الأسد مخلصون لشركائهم ومتحمسون لهم دائما، لا يمكنهم تحمل رؤية شركائهم يختلطون بالآخرين، وبالتالي فإنهم يشعرون بالغيرة بسهولة إذا حاول شخص آخر سرقة انتباه شريكهم، ويزداد الأمر سوءًا إذا انتهى الأمر بشركائهم  إلى مدح آخرين، حتى إذا لم يتم الإشارة إلى ذلك بطريقة عاطفية.

أبراج تشعر بالغيرة بسهولة (1)
زوجة يظهر عليها ملامح الغيرة

برج العذراء


مواليد برج العذراء لا يمكن أن ينتقدوا أنفسهم أبدا، بل ينتقدون شركائهم، ولكن هذا الانتقاد هو علامة واضحة على شعورهم بالغيرة والانزعاج، وربما يقودهم الأمر للتفكير في تعرضهم للخيانة وهو ما يزيد غضبهم جدا.


برج العقرب


من المعروف أنهم غيورون للغاية ويميلون لتملك من يحبون، لديهم مشكلات فيما يتعلق بالثقة، يجدون صعوبة كبيرة في الوثوق بالآخرين، كذلك لا يمكنهم التخلي عن سلوكهم المسيطر، قد يتسبب هذا في إحباط شركائهم.

أبراج تشعر بالغيرة بسهولة (1)
 زوجة تشعر بالغيرة

برج الحوت


مواليد الحوت حساسون للغاية تتحكم عواطفهم في تصرفاتهم بشكل كبير، وهو ما يجعلهم يشعرون بالغيرة سريعا، لكنهم قادرون على إخفاء مشاعر الغيرة.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: جرب نار الغيرة .. 5 أبراج غيورة لأقل سبب أبرزها الأسد والسرطان ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا