خبر : بعد 15 عاما من "الرهينة"... تفاصيل 3 أفلام تجمع أحمد عز وماجد الكدواني في 2022 ...

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شكرا لقرائتكم خبر : بعد 15 عاما من "الرهينة"... تفاصيل 3 أفلام تجمع أحمد عز وماجد الكدواني في 2022 ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : ماري سليم / تشهد الفترة المقبلة تعاون فني مكثف بين الفنانين أحمد عز وماجد الكدواني، من خلال 3 أفلام يبدأ التحضير لتصويرها خلال الفترة المقبلة.

من المتوقع أن يتم عرض الأفلام الثلاثة خلال عام 2022، حيث يرتبط أحمد عز بعرض فيلمي "العارف" و"كيرة والجن" قبل نهاية 2021، فيما يعرض لماجد الكداوني فيلمين هما "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" و"مش أنا"، وانتهت دور السينما من عرض فيلمه "وقفة رجالة" الذي تم طرحه شهر يناير الماضي.

تعاون أحمد عز وماجد الكدواني يأتي بعد 15 عاما من اشتراكهما في بطولة فيلم "الرهينة" الذي كتبه الراحل نبيل فاروق وأخرجته ساندرا نشأت، وشاركهما البطولة ياسمين عبد العزيز، صلاح عبد الله، نور، سامح الصريطي ومحمد شرف، وطوال تلك المدة لم يلتقي عز والكدواني في أي عمل، باستثناء تعاونهما في حملة دعائية لشركة تطوير عقاري، إلى جانب ظهور عز كضيف شرف في أحدى حلقات مسلسل "الاختيار 2"، الذي كان الكدواني ضمن أبطاله.

انضم أحمد عز وماجد الكدواني إلى أبطال فيلم "صقر وكناريا" من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد علاء الديب، ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة التحضيرات للوقوف على التفاصيل الأخيرة للمشروع.

يأتي ذلك أثناء انشغال عز والكدواني بتصوير فيلم "الجريمة" من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشاركهما البطولة منة شلبي، سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين ومحمد جمعة، وتدور فكرة الفيلم حول مجرم ينجح في تنفيذ عدة جرائم، حتى تدفعه الأحداث لتنفيذ جريمة لا تسير وفق خطته، ويجد نفسه قد يورط عدد من الأشخاص معه.

كما يواصل صناع فيلم "شلة ليبون" تحضيراتهم للمشروع الفني المرشح لبطولته عدد كبير من النجوم، من بينهم كريم عبد العزيز، أحمد السقا، منة شلبي، غادة عادل، روبي، آسر ياسين، إياد نصار وذلك بالإضافة إلى أحمد عز وماجد الكدواني، والفيلم كتبه تامر حبيب عن رواية "شلة ليبون" للكاتب هشام الخشن، وتتولى ساندرا نشأت إخراج الفيلم، في عودة للتعاون مع أحمد عز بعد فيلم "المصلحة" عام 2012، إلى جانب أن ذلك يكون تعاونها الأول مع ماجد الكدواني بعد فيلم "الرهينة" في 2006.

شكرا لقرائتكم خبر : بعد 15 عاما من "الرهينة"... تفاصيل 3 أفلام تجمع أحمد عز وماجد الكدواني في 2022 ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق