خبر : ذكريات منى زكي مع جيهان السادات: لقاء لاتنساه وسر خضوعها للاختبار 3 مرات ...

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شكرا لقرائتكم خبر : ذكريات منى زكي مع جيهان السادات: لقاء لاتنساه وسر خضوعها للاختبار 3 مرات ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : ماري سليم / تعرف الجمهور عن قرب على السيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، من خلال فيلم "أيام السادات" الذي حكى قصة حياة الرئيس الراحل.

وتطرق الفيلم لشخصية جيهان السادات في مرحلتين عمريتين مختلفتين، الأولى مرحلة الشباب جسدتها الفنانة منى زكي والثانية جسدها الفنانة ميرفت أمين.

نرشح لك: خالد النبوي ناعيا جيهان السادات: كان اللقاء معك ممتعا وحديثك رائعا

وحكت منى زكي عن تجسيدها للشخصية وتذكرت لقائها بالسيدة جيهان السادات وقالت في تصريحات سابقة لبرنامج "ليل داخلي"، على راديو إينرجي، 92.1، "ذهبت مع الراحل أحمد زكي وميرفت أمين لمنزل جيهان السادات للاستماع لها والتعرف على شخصيتها بشكل أقرب، وحين جالست جيهان السادات ركزت في تفاصيل شخصيتها بشكل كبير ووجدت إن روحها مختلفة وبسيطة ومريحة جدا".

وتابعت: "ما أفادني في تقديمي لشخصية جيهان السادات هو أنني قدمتها من جانبها الإنساني وليس كونها سيدة مصر الأولى حينها".

ورشحت منى زكي للفيلم عن طريق السيدة جيهان السادات كما أخبرها وقتها الفنان الراحل أحمد زكي، وهو ما جعلها سعدت كثيرا وفي نفس الوقت شعرت بالقلق.

ولم يقتنع في البداية المخرج محمد خان بمنى زكي لتقديم الشخصية، خاصة أنه كان سبق واستقر على ميرفت أمين لتقديم المرحلة الأكبر عمرا، لكن الراحل أحمد زكي دعمها، وخضعت لـ3 اختبارات إلى أن أقتنع بها خان.

ورحلت السيدة جيهان السادات بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، وشيعت جنازتها الثالثة عصرا من أمام النصب التذكاري للجندي المجهول في مدينة نصر.

اختاره قلبي واختاره الله لي ... أول تعليق من هاجر أحمد بعد عقد قرانها

6 ملاحظات على كليب عمرو دياب "الدنيا بترقص"... هدى المفتي "موديل" و 4 إطلالات صيفية للهضبة

أول تعليق من أحمد حاتم بعد تعرضه لحادث سير

علاقتها بوالدتها متوترة وترفض الزواج لسبب غريب وإطلالاتها تعرضها لانتقادات ... معلومات عن هدى المفتي بطلة كليب عمرو دياب الجديد

شكرا لقرائتكم خبر : ذكريات منى زكي مع جيهان السادات: لقاء لاتنساه وسر خضوعها للاختبار 3 مرات ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق