ثقافة وفن

اقرأ خبر : جورجينا رودريغيز بإطلالات جريئة في مهرجان فينيسيا الدولي! ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : جورجينا رودريغيز بإطلالات جريئة في مهرجان فينيسيا الدولي! ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نرمين سالم : قامت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم، بمشاركة جمهورها عدة صور من إطلالاتها على السجادة الحمراء، خلال فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وظهرت جورجينا في اليوم الأول بفستان دانتيل قصير رصاصي اللون، بدون أكتاف، ومكشوف من الصدر وأكملت اللوك بليزر بنفس اللون.

واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر الكعكة، وارتدت حذاءً ابيض اللون ليتناسب مع إطلالتها التي أكملتها بمجوهرات ماسية.

واطلت في اليوم التالي باطلالة كلاسيكية، ارتدت بدلة رسمية باللون الأسود، كشفت صدرها بشكل واضح أيضاً، وتركت شعرها منسدلًا على اكتافها مع بعض الاكسسوارات.

وعلقت علي الصور قائلة: “عدت إلى الأسود”

محتوى ذو صلة

أمس الأربعاء بدأت فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي والذي يعتبر أحد أبرز وأقدم المهرجانات الفنية في العالم.

حضر حفل الافتتاح كل من جورجينا رودريغيز، والنجمة الاسبانية بينولبي كروز وعارضة الأزياء والممثل الايطالي روبيرتو بينيني، وهيلين ميرين، تيلور هاكفورد، داكوتا جونسون، الإيطالية سيرينا روسي، العارضة بيانكا بولتي، كريستين دانسيت، روسى دى بالما، ومدير الدورة الـ78 للمهرجان البرتو باربيرا وزوجته جوليا روزماريني.

اتخذت إدارة المهرجان العديد من الاحتياطات لحماية ضيوف المهرجان من الإصابة بفيروس كورونا، ووضعت حاجزًا كبيرًا لمنع وصول الجمهور إلى السجادة الحمراء التي يتسكع عليها المشاهير، ويتجمعون لالتقاط صور تذكارية.

أقامت إدارة المهرجان 10 محطات لاختبار موظفي وضيوف المهرجان ومراقبتهم بانتظام ومراجعة الأدلة التي تفيد بأنهم تلقوا اللقاح وأن نتائج الاختبار سلبية واشتراط ارتداء الكمامة.

قدم مهرجان فينيسيا النجم الإيطالي لروبيرتو بينيني جائزة (الأسد الذهبي).

وقال روبيرتو بينيني في كلمته:”أشعر الآن بإحساس هائل بالحب والامتنان تجاهكم جميعًا، لقد استحققت قطة صغيرة، لكن الأسد الذهبى لإنجاز مدى الحياة، هنا فى البندقية، هو أفضل جائزة يمكن أن أتمناها”

وأهدى روبيرتو بينيني جائزة الأسد الذهبي لزوجته نيكوليتا براشي.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : جورجينا رودريغيز بإطلالات جريئة في مهرجان فينيسيا الدولي! ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا