ثقافة وفن

اقرأ خبر : ميريام فارس بالمايوه على شاطئ البحر بعد احتفالها بعيد زواجها السابع ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : ميريام فارس بالمايوه على شاطئ البحر بعد احتفالها بعيد زواجها السابع ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نرمين سالم : قامت النجمة اللبناينة ميريام فارس بمشاركة جمهورها مجموعة صور ظهرت فيها على شاطئ البحر مرتدية “البكيني” مع بنطلون واسع من قماش اللينين الأبيض الشفّاف.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور التي نشرتها ميريام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

تعد المغنية اللبنانية من أكثر الفنانات العربيات اللواتي يمتلكن ملايين المتابعين عبر إنستغرام حيث تجاوز عدد المتابعين لديها 16 مليون.

مؤخرا احتفلت ميريام فارس بعيد زواجها السابع، حيث نشرت مجموعة صور لها على الشاطيء بصحبة زوجها ونجليهما داني وجايدن، واستعرضت ميريام في الصور رومانسيتها مع زوجها رجل الأعمال داني متري.

محتوى ذو صلة

وعلقت على الصور قائلة:” 7 سنين حب.. ذكرى زواج سعيدة لأجمل زوجين ميريام وداني.. العمر كله وايامكم تكون كلها مليئة حب وفرح”.

تألقت ميريام في الصور بإطلالة صيفية جريئة، حيث أطلت مرتدية فستاناً باللون الأبيض المنقوش بدوائر ذهبية، ومفتوحاً من عند الصدر، مع فتحة بطول الساق، وتركت شعرها “الكيرلي” يتطاير في الهواء.

واكملت اللوك بإكسسوارات بسيطة كالسلسلة حول الرقبة والخلخال في القدم.

قبل أيام احتفلت ميريام بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، وعلقت على هذه المناسبة قائلة: “كلّي فخر واعتزاز بحصولي على شرف الإقامة الذهبية من بلدي الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة، كل الشكر لهيئة الثقافة والفنون في دبي، وكل الشكر والاحترام لهذا البلد المعطاء حكامًا وشعبًا”.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : ميريام فارس بالمايوه على شاطئ البحر بعد احتفالها بعيد زواجها السابع ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا