ثقافة وفن

اقرأ خبر : شهاب جوهر يكشف كيف فاجىء الهام الفضالة بطلبها للزواج! ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : شهاب جوهر يكشف كيف فاجىء الهام الفضالة بطلبها للزواج! ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نرمين سالم : أطلّت النجمة الكويتية إلهام الفضالة برفقة زوجها ومواطنها النجم شهاب جوهر في بث مباشر أجابا فيه على بعض الأسئلة التي طرحها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن طبيعة علاقتهما وظروف ارتباطهما.

وتخلل الحديث موقف محرج تعامل معه جوهر بإيجابية عالية حيث قالت له متابِعة: “كأنك أبوها مو زوجها”، فضحكت الفضالة قائلة: “الله يجبر بخاطرك”… بينما بادر جوهر بقول: “زوج المرأة هو أيضاً أبوها وأخوها وكل شيء لها”.

كشف الثنائي كيف تقدم جوهر لطلب الفضالة للزواج حيث اتصل بها طالباً رؤيتها، ليبادرها بالسؤال: “تتزوجيني”… وهو ما أثار دهشة الهام الفضالة وقتها.

محتوى ذو صلة

وردا على تعليق احد المتابعين على كتابة قصتيهما قالت الفضالة: “قصتنا لازم تنكتب على الاحداث وعلى الاكشن اللي احنا عايشينها”.

مؤخرا ردت إلهام الفضالة على شائعات حملها عقب زواجها من جوهر البالغ من العمر 47 عاماً. ونشرت عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشل ميديا صورة تحليل للحمل، وعلّقت عليها قائلة: “مو حامل، إشاعتكِ طلعت فاشوش وثاني مرة لا يكبرونكِ ويمدحونكِ بالقناة، لأن انكشفت وانعرفت وخلصت من هجوم صديقتكِ ماكو فايدة هبيت بهبّة جديدة القناة بس اللعب غيرها”.

ونشرت حديث نبوي شريف للرد على من ينشر الشائعات قال رسول الله صل الله عليه وسلم: “واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك بشيء قد كتبه الله لك.. ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف”.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: “ترى مو لازم تردين على كل شي وشذا التناقض مو كنتي تقولين ماحب ارد ولا احب اطلع حياتي مو لازم تردين يابنت الحلال”. “حنا شدخل حامل او لا .وش يعرفنا فيك دوره او ماجاتك”. “لا عادي كثير يحملون لين خمسين سنه انا خالاتي بعمرها. ولساتهم يجيبوا وكثير حريم يجيبن وفي قرية مدري اي دولة الحمل يستمر للستين طلعوهم في التلفزيون …..الحمل من ربنا ما نقدر نفتي يصير او لا”.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : شهاب جوهر يكشف كيف فاجىء الهام الفضالة بطلبها للزواج! ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا