أخبار العالم / الكويت

اقرأ خبر: الأرصاد الجوية الكويتية: طقس البلاد حار نهارا ومائل للحرارة ورطب ليلا والرطوبة تقل السبت ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: الأرصاد الجوية الكويتية: طقس البلاد حار نهارا ومائل للحرارة ورطب ليلا والرطوبة تقل السبت ...

قالت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية إن نسبة الرطوبة في البلاد تقل اعتبارا من الساعات الأولى ليوم السبت المقبل مع تغير الكتلة الهوائية المصحوبة برياح شمالية غربية ويكون الطقس عموما حارا ورطبا نهارا خصوصا على المناطق الساحلية ومائلا للحرارة ورطبا ليلا اليوم الخميس وغدا الجمعة.

وأضاف مراقب التنبؤات الجوية في الإدارة عبدالعزيز القراوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الطقس نهار اليوم يكون حارا ورطبا نسبيا خصوصا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 12 و38 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 45 و48 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و3 أقدام.

وذكر القراوي أن الطقس الليلة يكون مائلا للحرارة ورطبا والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و28 كيلومترا في الساعة مع فرصة لتكون الضباب الخفيف على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 29 و31 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و3 أقدام.

وبين أن الطقس نهار غد الجمعة يكون حارا ورطبا خصوصا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 6 و26 كيلومترا في الساعة وتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و47 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1و3 أقدام.

ولفت إلى أن الطقس غدا ليلا يكون مائلا للحرارة ورطبا نسبيا والرياح متقلبة الاتجاه تتحول إلى شمالية غربية لاحقا خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 6 و30 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 29 و31 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و3 أقدام.

وعن الطقس نهار يوم بعد غد السبت أفاد القراوي بأنه يكون شديد الحرارة والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و35 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 47 و49 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و4 أقدام.

وأشار إلى أن الطقس السبت ليلا يكون مائلا للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و30 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 30 و33 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و3 أقدام.

أشترك معنا للحصول على احدث الاخبار في بريدك الالكتروني

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: الأرصاد الجوية الكويتية: طقس البلاد حار نهارا ومائل للحرارة ورطب ليلا والرطوبة تقل السبت ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا