خبر: أغرب ما نقوم به على وسائل التواصل الاجتماعي ودلالة كل منها ...

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شكرا لقرائتكم خبر: أغرب ما نقوم به على وسائل التواصل الاجتماعي ودلالة كل منها ...

موسوعة بصراوي الاخبارية كتبت يارا عماد بغداد اليوم - متابعة

يمكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي أداة رائعة للتواصل والمشارك: يمكنك البقاء على اتصال مع الأصدقاء في أماكن بعيدة وتضيع في الإلهام أثناء تسريع مقاطع فيديو الطهي.

وفي يوم وسائل التواصل الاجتماعي العالمي، الذي يتم الاحتفال به في 30 يونيو من كل عام، نقدم لك أغرب الأمور التي يشاركها الكثير عبر حساباتهم المختلفة.

من الشائع أن تجلس في مطعم وترى طاولة كاملة لا تأكل، بل تلتقط صورًا لطعامهم بدو أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً بشكل محرج للحصول على اللقطة الصحيحة، ولكن قبل أن تبدأ في إصدار الأحكام  يجب أن تسأل نفسك "هل أستمتع بحياتي أكثر عندما أقوم بتوثيقها؟"

الجواب هو نعم على الارجح، وفقًا للدراسات، فإن مشاركة المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي تحفز عقلك على إفراز الدوبامين فكر في الأمر على أنه عناق افتراضي. 

 أغرب الأشياء عبر السوشيال ميديا

الأخبار الكاذبة هي أخبار حقيقية على فيس بوك، تتذكر في الانتخابات الرئاسية في أمريكا، الأخيرة أن فيسبوك كان مزدحمًا  حتى أنه اختنق بالمقالات الفيروسية والمقالات الجديرة بالضجيج التي تتحدث عن علاقات دونالد ترامب بروسيا وشريط بيل كلينتون الجنسي المزعوم، وغيرها من القصص.

مشاركة صور شخصية بفلتر، إذا كان الجميع يكرههم، فلماذا يحصلون على الكثير من الإعجابات؟، يقول البعض أن كل شيء بدأ بمجرد ظهور أول هاتف iPhone مع الكاميرا الأمامية، ولكن مهما كانت نظريتك، فأنت تعلم أن التاريخ قد تغير إلى الأبد،  باستخدام تطبيقات مثل Snapchat، يمكن للمستخدمين إنشاء عروض واقع افتراضي لوجههم ومشاركتها مع متابعيهم. 

ذهبت بعض الدراسات إلى حد القول إن صور السيلفي مرتبطة بالنرجسية وحتى السيكوباتية، وأن الأشخاص الذين قاموا بتحرير صور لأنفسهم قبل نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لديهم آثار من النرجسية، والتي من المحتمل أن تكون متجذرة في انعدام الأمن  في حين أن الأشخاص الذين أحبوا نشر صور لأنفسهم على الفور على وسائل التواصل الاجتماعي لديهم شخصيات اندفاعية مرتبطة بالاعتلال النفسي.

شكرا لقرائتكم خبر: أغرب ما نقوم به على وسائل التواصل الاجتماعي ودلالة كل منها ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق