الجوية يعود لسباق صدارة الممتاز بعد رباعية في مرمى النفط

وكالة بغداد اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بغداد اليوم / بغداد

عاد فريق الجوية بكرة القدم اليوم الاحد (31 كانون الثاني 2021) الى صدارة قائمة الدوري الممتاز، بعد الفوز على النفط 4-1، في لقاء جرى على ملعب الشعب الدولي، ضمن منافسات الجولة 16 لدوري الكرة الممتاز.

وقال مراسل (بغداد اليوم) ، إن البداية كانت قوية من النفط وهدف التقدم عند الدقيقة 5، عن طريق محمد داود، هذا الهدف رفع من المستوى الفني للقاء، ومنح الجوية ثقة للعودة الى المباراة وتمكن من التعديل بواسطة أيمن حسين، وعاد نفس اللاعب للتسجيل الهدف الثاني ولكن هذه المرة من ركلة جزاء في الدقيقة عند الدقيقة 39، ليرتفع الاداء للجوية والهدف الثالث عند الدقيقة 42 وبهاتريك من أيمن حسين، لينتهي الشوط الاول جوي 3-1.

وأضاف (مراسلنا)، أن "الشوط الثاني شهد زيادة الجوية من غلة الاهداف حتى جاء الهدف الرابع في الدقيقة 50 بواسطة كرار علي بري، وبعد إن إطمأن الجوية على النتيجة، أغلق كل المنافذ على النفط ولعب بشكل مستريح لينهي اللقاء لصالحه 4-1.

وكانت مباريات اليوم الاحد قد شهدت لحساب ختام الجولة نفسها، فوز الشرطة على الحدود، وتعادل زاخو ونفط الوسط 1-1، وفوز الميناء على الطلبة.

 وبفوز الجوية عاد الى الصدارة بـ 32 نقطة، يليه الشرطة في الوصافة بـ 31 نقطة،ونفط الوسط بالمركز الثالث بـ 29 نقطة، مع انتظار لقاء النجف والزوراء، حيث يحتل الاخير المركز الرابع بـ 28 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق