فوز صعب للزوراء على النجف بدوري الكرة الممتاز

وكالة بغداد اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بغداد اليوم / بغداد

حقق فريق الزوراء بكرة القدم اليوم الاحد (31 كانون الثاني 2021) فوزا صعباً على نظيره النجف 1- صفر، في لقاء جرى على ملعب النجف الدولي، ضمن منافسات الجولة 16 لدوري الكرة الممتاز.

وقال مراسل (بغداد اليوم) "منذ البداية شهد الشوط الاول من اللقاء الندية والقوة مع ارتفاع الخط البياني في المستوى الفني، وتبادل الفريقان الافضلية في الحيازة والضغط على مرمى الآخر مع تحفظ واضح من الطرفين في الدفاع، وفشل ضرغام اسماعيل في الدقيقة ٢٨ من التسجيل للزوراء من ركلة جزاء بعد ان تصدى لها حارس النجف محمد كاصد، وأستمرت أفضلية الزوراء، وعاد ضرغام اسماعيل للتعويض في الدقيقة ٤٢ من ركلة ثابتة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن هذه المرة محمد كاصد التصدي لها لصعوبتها، ليعلن الزوراء عن هدف السبق، وأستمرت نتيجة الهدف الوحيد لصالح الزوراء حتى نهاية الشوط الاول". 

واضاف،" في الشوط الثاني انخفض الاداء الفني مع غلق الزوراء لكل المنافذ من اجل المحافظة على النتيجة، ونجح الابيض بذلك لينهي اللقاء بقوز صعب وهدف وحيد".

وكانت مباريات اليوم الاحد قد شهدت لحساب ختام الجولة نفسها، فوز الشرطة على الحدود، وتعادل زاخو ونفط الوسط 1-1، وفوز الميناء على الطلبة، والجوية على النفط.

 وبنهاية الجولة (16) يقف الجوية في الصدارة بـ 32 نقطة، يليه الزوراء بـ 31 نقطة، وبفارق الاهداف عن الشرطة صاحب المركز الثالث.

0 تعليق