خبر: تزامناً مع تصاعد التوتر بسبب سد النهضة.. تحذير شديد اللهجة من وزير الدفاع المصري ...

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شكرا لقرائتكم خبر: تزامناً مع تصاعد التوتر بسبب سد النهضة.. تحذير شديد اللهجة من وزير الدفاع المصري ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : يارا عماد / موسوعة بصراوي الاخبارية-بغداد

قال وزير الدفاع المصري الفريق أول محمد زكي، إن القوات المسلحة المصرية تمتلك فردا مقاتلا وقدرات قتالية وأسلحة متطورة في جميع التخصصات، قادرة على ردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن مصر ومقدرات شعبها.

وحسب بيان الجيش المصري، جاء ذلك خلال لقاء زكي، اليوم الخميس، بعدد من الضباط المعينين لتولي الوظائف القيادية بالقوات المسلحة.

وأضاف البيان أن ذلك يأتي فى إطار "حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التواصل مع القادة على كافة المستويات لإرساء الدعائم والأسس التى تسهم فى مواصلة عطاء القوات المسلحة جيلا بعد جيل".

وخلال اللقاء، أشار زكي إلى أن "الدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومى مهمة مقدسة تتطلب الإستعداد القتالى الدائم وبناء القوة القادرة على مواجهة التحديات".

وأكد أن "القوات المسلحة المصرية بما تمتلكه من فرد مقاتل وقدرات قتالية وأسلحة متطورة فى كافة التخصصات قادرة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر ومقدرات الشعب المصرى".

كما نقل وزير الدفاع المصري تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقادة والضباط لتوليهم الوظائف القيادية بمستوياتها المختلفة والتي تعتبر مسئولية كبرى من أجل الحفاظ على الوطن وصون مقدساته".

 

شكرا لقرائتكم خبر: تزامناً مع تصاعد التوتر بسبب سد النهضة.. تحذير شديد اللهجة من وزير الدفاع المصري ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق