أرقام بنزيما ضد خيتافي تثير قلق الريال قبل لقاء اليوم.. توقيت المباراة والقناة الناقلة

وكالة بغداد اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بغداد اليوم/ متابعة

يعيش ريال مدريد فترة صعبة على جميع الأصعدة في الوقت الراهن، فعدا عن تراجع مستوى الفريق من حيث الأداء والنتائج، والمشاكل المتعلقة بعقود بعض اللاعبين، هناك غيابات بالجملة عن مباراة اليوم ضد خيتافي التي ستقام على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وهي المواجهة المؤجلة من الجولة الأولى.

ويملك زين الدين زيدان 13 لاعباً فقط من الفريق الأول في مباراة اليوم، وبالتالي لا يوجد رفاهية وضع خيارات عديدة للتشكيلة الأساسية، والآمال كلها ستكون معلقة على كريم بنزيما هداف الفريق الأول لقيادة الفريق نحو الانتصار.

ما يثير قلق ريال مدريد في لقاء اليوم أن المهاجم الفرنسي لا يملك سجلاً تهديفياً مميزاً في مباريات خيتافي، حيث خاض ضده 18 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، وأحرز 8 أهداف فقط، بمعدل 0.4 هدف في المباراة الواحدة.

لكن معدل بنزيما التهديفي ليس هو المشكلة لأنه ليس سيئاً للغاية، وإنما عدم قدرته على زيارة شباك المرمى ضد خيتافي خلال آخر 5 مباريات جمعت الفريقين، حيث أن آخر هدف سجله كان في ذهاب موسم 2017-2018 عندما انتصر الريال بهدفين مقابل هدف.

ويملك بنزيما بعض الأرقام الجيدة ضد خيتافي مثل أنه صنع 6 أهداف، كما أن الفريق حقق 16 انتصاراً بوجوده، وتلقى هزيمة وحيدة فقط، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل أيضاً.

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي سوف يكون مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة، (11 مساءً بتوقيت بغداد المحلي )، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق