أول تصريح من لوبيتيجي بعد التفوق على برشلونة وكومان

وكالة بغداد اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بغداد اليوم- متابعة

وضع فريق إشبيلية بقيادة مدربه جولين لوبيتيجي قدماً في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على برشلونة بـ ثنائية نظيفة في مباراة الذهاب.

وفرض الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق إشبيلية، إسلوب لعبه على منافسه الهولندي رونالد كومان، مدرب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، بعد تغلب الفريق الأندلسي على العملاق الكتالوني، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، لكرة القدم.

وقدم فريق إشبيلية مباراة كبيرة، ونجح في تسجيل هدفين في شباك برشلونة، عبر المدافع الفرنسي جيوليس كوندي في الدقيقة 25، ولاعب وسط برشلونة السابق الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 85، والذي ثأر من برشلونة مجدداً بعد رحيله عن النادي في الصيف الماضي، بناء على طلب كومان نفسه.

وبهذه الخسارة، بات أحلام المدرب الهولندي رونالد كومان، في حصد لقبه الأول مع برشلونة، مهددة بقوة، حيث بات يحتاج لتسجيل 3 أهداف في موقعة الإياب، المقررة في 3 آذار المقبل، بملعب كامب نو للفوز.

وكان رونالد كومان قد فرط منذ أقل من شهر في كأس السوبر الإسباني أيضاً، بعد خسارة برشلونة في النهائي أمام أتلتيك بلباو بنتيجة 3-2.

وقال جولين لوبيتيجي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا وفريق ريال مدريد، والمتألق في الموسم الجاري على رأس القيادة الفنية لفريق إشبيلية: "قدمنا مباراة كبيرة جداً، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف في شباك تير شتيجن، ولكن لم يحالفنا التوفيق في عدد من الهجمات".

وأضاف، أن "لاعبي إشبيلية قدموا أداء رائعاً أما فريق يعيش فترة جيدة جدأً حالياً على صعيد المستوى والنتائج، وكان علينا أن نكون في مستوى عال لننجح في اللعب أمام فريق بهذا الحجم ومبادلته الهجمات والتفوق عليه."

وتابع: "كانت هناك إصابات كثيرة في صفوف فريقي، لكن اللاعبين الذين نملكهم يساعدوننا جيداً، وقد أدوا ما عليهم بشكل رائع".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق