10 فساتين الأكثر أناقة في 2020.. والمرتبة الأولى لإعلامية مصرية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

قارب عام 2020 على الانتهاء، لا خلاف على أنه واحد من أصعب السنوات وأكثرها قسوة على العالم أجمع. ربما تكون هي المرة الأولى التي يتحد العالم فيها ضد عدو واحد، لم يفرق في تهديداته بين مشرق ومغرب. لكن رغم تداعيات الفيروس التاجي، إلا أن العالم بالكاد حاول أن يتخطى الصعوبات باحتفالات محدودة أقيمت على استحياء.

خلال عام 2020 كانت نجمات الشرق الأوسط أوفر حظاً من النجمات العالميات، لأن تأثير فيروس كورونا على الشرق كان أقل فتكاً مقارنة بأرقام الإصابات والوفيات في أمريكا وأوروبا، ما سمح بإقامة بعض المحافل والمهرجانات الفنية، تمكنت خلالها مجموعة من النجمات من خطف الأنظار وتوجيه الحديث نحو إطلالاتهن الراقية والتخفيف من حدة متابعة أخبار فيروس كورونا.

ومن بين 10 إطلالات اختارها منسق الأزياء ومستشار الموضة أحمد عبداللطيف، بدأ حديثه لـ«المصري اليوم» بتحديد أجمل فستان على مدار العام حسب تقييمه، وقال «تصدرت إطلالات الإعلامية المصرية إنجي كيوان قائمة الأكثر أناقة، لكن الأقوى بينهم كان الفستان الأبيض الذي حضرت به حفل مجلة فوغ أربيا، الفستان بتوقيع المصممة المصرية ياسمين يحيى». وأضاف «يمكن القول أن المهرجانات المصرية أنقذت صناعة الأزياء الراقية وأتاحت الفرصة لنا أن نتابع إطلالات أنيقة صعوبة الظرف العالمي».

اختار «عبداللطيف» أيضاً إطلالة الأردنية صبار مبارك خلال مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، وقال «اختارت صبار مبارك فستان أسود بتوقيع دار ألكسندر فوتييه، ورغم بساطة تفاصيله، إلا أنه يستحق أن يكون بين قائمة الإطلالات الأنيقة على مدار العام ليس لأنه تصميم مبتكر فحسب، بينما لأنه مناسب لقوام صبا».

متوقعاً أن تحتل الممثلة التونسية درة مرتبة بين النجمات الأكثر أناقة في الوطن العربي، ومن بين كثير من الفساتين التي اعتمدتها درة هذا العام، أختار منسق الأزياء إطلالتها في ختام مهرجان الجونة بفستان المصمم توني ورد والذي تميز باللون الأبيض مع التطريز الهندسي باللون الفضي.

عاد «عبداللطيف» لمصر مرة أخرى بثلاث نجمات هن: منه شلبي بإطلالة من المصمم جورج حبيقة خلال افتتاح مهرجان الجونة، تارا عماد بفستان بتوقيع الدار الراقية إيف سان لوران، وسلمى أبوضيف بفستان نعيم خان.

إطلالات المشاهير
إطلالات المشاهير

وجاءت إطلالة الملكة رانيا الهاشمية، خلال حفل عشاء أقيم بالأردن على شرف ملك النرويج، من بين الإطلالات الأبرز خلال عام 2020، الفستان تميز بالطابع الملكي، لاسيما وأنه مزيج بين الأزرق الرويال مع الذهبي، وهو أحد تصاميم «ازي أند أوسطا».

إطلالات المشاهير
إطلالات المشاهير

وضه منسق الأزياء أيضاً إطلالات الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد خلال حضورها إلى القاهرة، بين قائمة الأناقة لهذا العام، واختار «عبداللطيف» فستان بتوقيع زهير مراد، كانت قد حضرت به حفل افتتاح مهرجان الجونة.

ورغم ظهورها المحدود خلال عام 2020، إلا أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نجحت كعادتها أن تكون بين النجمات الأكثر أناقة، اختار «عبداللطيف» من بين إطلالاتها هذا العام، فستان أحمر من الساتان بتوقيع ميخائيل شمعون، كانت قد ظهرت به في إحدى حفلاتها.

إطلالات المشاهير
إطلالات المشاهير

وأختتم منسق الأزياء أحمد عبداللطيف قائمة الإطلالات الأنيقة مع الممثلة هدى الاتربي وتحديداً الفستان الأسود المخملي الذي حضرت به حفل افتتاح مهرجان الجونة والذي اختير من قبل ضمن قائمة الإطلالات الموفقة خلال المهرجان. الفستان بتوقيع دار «ليا ستوبا»، وقال عنه «عبداللطيف»«قد تبدو إطلالة هدى الاتربي بسيطة، لكن الأناقة الحقيقة تتحقق حين يتناغم الفستان مع قوام المرأة، لأن التصميم الأنيق وحده لن يمنحكِ إطلالة موفقة».

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق