ما سر ارتداء كامالا هاريس لحذاء «كونفيرس» فقط؟

المصري اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

منذ ظهور كامالا هاريس في عالم السياسة الأمريكية، وحتى قبل توليها منصب نائب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، عُرفت بأسلوبها العملي وأزياءها التي تميل إلى البساطة، لكن أحد أهم العلامات المميزة لإطلالاتها كانت حذاء «كونفيرس» الشهير الذي تقريباً لم تظهر بدونه.

حسب حوار أجرته «هاريس» لقناة «سي بي إس» الأمريكية، برفقة زوجها دوغ إمهوف، علقت على ارتداءها لهذا الحذاء الرياضي الشهير، وقالت أنها منذ الطفولة لم تستغنى عنه، ربما لأنه مريح وعملي ويمكنها التنقل به دون قلق، وعلق زوجها «أتذكر أول مرة قابلت كاملا، كانت تعتمد الحذاء الرياضي المفضل لديها مع جينز بسيط». وأردف ماذحًا «كامالا تمتلك خزانة خاصة لحذاء الكونفيرس فقط».

اعتادت «هاريس» أن تعتمد حذاء كونفيرس خلال حملتها الانتخابية ربما لترسخ صورة امرأة عملية جادة يمكنها تحمل مسؤولية سياسية ضخمة، لاسيما وأن الولايات المتحدة الأمريكية تمر داخليًا وخارجيًا بأزمات متتالية. لكن اللافت هو اصرار «هاريس» على على اعتماد هذا الحذاء الرياضي الأيقوني خلال جلسة التصوير التي أجرتها لصالح جريدة فوغ العالمية واحتلت صورتها غلاف يناير.

وقال «إمهوف» إن الجميع يتسأل عن سر الحذاء الذي لا تغيره «هاريس» ولكنه يرى أنه الاختيار الحقيقي الممثل لشخصية زوجته العملية والواقعية، فهي لا تريد أن تلفت الأنظار بأزياء أنيقة أو باهظة الثمن، لكن بأسلوبها البسيط تعزز صورة المرأة التي تمتلك القوة في شخصيتها وليس في أزياء لافتة. ويبدو أن حديث «إمهوف» نال اعجاب زوجته التي ظلت مبتسمة بامتنان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق