​ ​بالصور.. "جنرال موتورز" تكشف عن طرازين جديدين من "شيفروليه بولت"

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت "جنرال موتورز" مساء الأحد عن سيارة كهربائية جديدة "شيفروليه بولت  إي يو في" 2022 الموضحة في الصورة التالية على اليمين، إلى جانب الهاتشباك "شيفروليه بولت  إي في" المعاد تصميمها.

 

 

وتعد السيارتان جزءًا من خطة الشركة التي يقع مقرها في ديترويت لإطلاق 30 مركبة كهربائية جديدة على مستوى العالم، من خلال استثمار 27 مليار دولار في السيارات الكهربائية وذاتية القيادة من عام 2020 وحتى 2025. 

 

وتعمل السيارتان بنظام مساعدة السائق على الطرق السريعة "سوبر كروز" الخاص بـ"جنرال موتورز" والذي يوفر تجربة مشابهة للقيادة الذاتية، كما أن كلتيهما ستدخل حيز الإنتاج في وقت لاحق خلال الربيع، وستظهر في صالات المعارض في أوائل الصيف. 

 

كما تضم "بولت إي يو في" و"بولت إي في" لوحات عدادات جديدة، وأدوات تحكم في السيارة والمقاعد مع شاشة ملونة 10.2 بوصة تعمل باللمس، إلى جانب نظام مدمج للتحكم في المناخ. 

 

أولاً: "شيفروليه بولت إي يو في" 2022 

 

وتتميز "بولت إي يو في" بتصميم أكثر قوة وأطول، وتوفر مساحة أكبر لأرجل الركاب في الخلف مقارنة مع "بولت إي في"، كما تضم مصابيح أمامية "ليد". 

 

ويبدأ سعر "بولت إي يو في" من 33.99 ألف دولار، وتسمح الشركة حاليًا بالطلبيات المسبقة لنسخة "لانش"- التي تتميز بفتحة سقف بانورامية، وعجلات فريدة، ومنفذ شحن مضيء- والتي يبدأ سعرها من 43.49 ألف دولار. 

 

هذا ويبلغ مدى السيارة الكهربائية المقدر عند 250 ميلاً بالشحنة الواحدة قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن. 

 

 

ثانيًا: "شيفروليه بولت إي في" 2022 

 

يبدأ سعر "بولت إي في" من 31.99 ألف دولار، وهو ما يقل عن سعر موديل 2021 الذي يبدأ من 36.5 ألف دولار، ويصل مدى السيارة - التي تضم عددا من التحديثات الجديدة في التصميم-  بالشحنة  الكاملة الواحدة إلى 259 ميلاً. 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق