أخبار العالم / اليمن

اقرأ خبر: مسؤولون يمنيون يكشفون عن الحل الوحيد لكسر مليشيا الحوثي ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: مسؤولون يمنيون يكشفون عن الحل الوحيد لكسر مليشيا الحوثي ...


موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : مشاعل السعيد كشف مسؤولون يمنيون، في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا، عن الحل الوحيد لكسر مليشيا الحوثي الإنقلابية،وإجبارها على السلام لوقف الحرب في اليمن.

مؤكدين أن الإرهاب الحوثي الإيراني لم يعد يهدد الشعب اليمني بل أصبح عابراً للحدود ويشكل خطراً كبيراً على الأمن والسلم الدوليين، وأن الحل الوحيد لكسرها عسكريا.

ودان السفير اليمني لدى السعودية، الدكتور شائع محسن الزنداني، استهداف مليشيا الحوثي الإنقلابية لمطار أبها الدولي جنوب المملكة.

وقال في تصريح له، إن إطلاق مليشيا الحوثي الإرهابية عددا من الطائرات المفخخة واستماتتها في استهداف الأعيان المدنية والمدنيين الأبرياء في المملكة واليمن يؤكد نيتها في استمرار الحرب وإنهاء كل جهود السلام.

مشيرًا إلى إن هذه الهجمات الإرهابية تأتي بُعيد تعيين الأمم المتحدة لمبعوث أممي جديد، وكان العالم ينتظر من هذه المليشيا خطوات صادقة تثبت حسن نيتها وبحثها عن السلام وليس استهداف المدنيين والأعيان المدنية.

فيما قال مستشار الرئيس اليمني ياسين مكاوي، إن إصرار مرتزقة إيران على الإرهاب والعنف العابر للحدود يؤكد أن الحل لن يكون إلا بكسرها بالقوة، مشدداً على ضرورة توحيد الجهود والتحرك على كل المستويات عسكرياً وسياسياً ودبلوماسياً.

وأضاف مكاوي: لقد مضى الكثير من الوقت ونحن ننتظر المجتمع الدولي كي يتخذ إجراءاته ضد المليشيا لكننا اليوم أمام واقع يستوجب علينا جميعاً ترك الخلافات جانباً والتحرك لاستعادة المدن اليمنية، مؤكدا أن الحوثي يستهدف الحياة أينما كانت.

وتابع: ونقول لذوي العقول الخاوية ممن يعتقدون أن إيران ومرتزقتها لهم علاقة بالسلام فلينظروا في كل الاتجاهات ليعلموا أن القتل والدمار هما المشروعان اللذان تحملهما دولة الإرهاب إيران وتنفذه أدواتها الحوثية.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: مسؤولون يمنيون يكشفون عن الحل الوحيد لكسر مليشيا الحوثي ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا