الارشيف / منوعات

اقرأ خبر: تعرفي علي طرق عمل اسكراب طبيعي للشفايف بالمنزل ...

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: تعرفي علي طرق عمل اسكراب طبيعي للشفايف بالمنزل ...


3044dd5957.jpg
موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت : رانيا غزوان كثير من النساء تعاني من مشاكل تشقق الشفاه وجفافها وتغير لونها وهو ما قد يزعجها فتبحث جميع النساء الي أكثر مظهر جميل ومريح لها عندما تنظر الي المرأة، فتبحث كثيرًا عن وصفات وطرق طبيعية لتجديد بش الشفاه ورجوعها للونها الطبيعي المورد وأن تكون مرطبة .

– عبد الدايم لـ «إعلام الشيوخ»: الهدف الاستراتيجى لوزارة الثقافة بناء الإنسان

لذلك سنعرض لكي عدة وصفات طبيعية بالمنزل تساعدك علي معالجة مشاكل الشفاه التي تواجهك من جفاف وتشققات :

أول وصفة: قومي بخلط 2 ملعقة صغيرة من السكر البني مع ملعقة من العسل الطبيعي و1ملعقة من زيت اللوز الحلو، وضعي المقشر على شفاهك ودلكي بحركات دائرية ثم ازيلي المقشر بواسطة منشفة صغيرة لبقاء بعض من الزيت على الشفاه.

وثاني وصفة: عن طريق خلط ملعقة من العسل الطبيعي مع ملعقة من السكر البني وقطرة من زيت اللافندر العطري، ثم ضعي المقشر على شفتيك ودلكي في حركات دائرية لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق، ثم اغسلي شفاهك ورطبي باستخدام زبدة الكاكاو أو أي مرطب مناسب. 

وثالث وصفة: عن طريق خلط 2 ملعقة صغيرة من السكر العادي مع 1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند مع 2 قطرة من زيت النعناع مع 3 قطرات من زيت بذور العنب.

ثم قلبي المكونات جيدًا ثم ضعي الخليط على شفتيك وافركي جيدًا بحركات دائريه واتركي الخليط لمدة دقيقة، ثم اشطفي بالماء الفاتر.

 

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: تعرفي علي طرق عمل اسكراب طبيعي للشفايف بالمنزل ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا