الارشيف / منوعات

اقرأ خبر: اعرفى إزاى تعتنى بحقيبتك الجلدية فى الشتاء.. “متعرضيهاش للبرد” ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: اعرفى إزاى تعتنى بحقيبتك الجلدية فى الشتاء.. “متعرضيهاش للبرد” ...


موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت : رانيا غزوان الكثير من الفتيات يعشقن اقتناء الحقائب الجلدية المميزة، فهى ليس مجرد ملحق أو إكسسوار عادي،  إنها رفيق موثوق به، فهى تحمل احتياجاتك وتكمل مظهرك وأناقتك.  وبالطبع إذا كنت ترتدين واحدة من الحقائب الجلدية المميزة فأنت تريدين حملها طوال العام، وبغض النظر عن الطقس. نعلم بالفعل أن الحرارة وأشعة الشمس يمكن أن تؤثر سلبًا على الجلد بمرور الوقت، لكن هل الطقس البارد مضر بالجلد أيضًا؟.


توجد الكثير من العوامل التى تؤثر على الحقائب الجلدية، منها الرطوبة فهي أحد أسوأ أعداء الجلود، ومع ذلك بالعناية المناسبة، يمكن أن تصمد حقائب اليد الجلدية الخاصة بك وتظل جذابة وأنيقة كما هى؟


فيما يلي بعض النصائح لمساعدة حقيبة يدك الجلدية الأصلية، وفقا لموقع “nantiv” للحفاظ عليها:


– تجنبى التعرض الطويل للبرد الشديد:


 حاول ألا تنسى حقيبة يدك في سيارتك بين عشية وضحاها أو تعرضيها للهواء، ولا تتركيها أمام فتحة مكيف الهواء، فمع مرور الوقت، ستجفف درجات الحرارة المنخفضة مسام الجلد وتتسبب في تشققه وفقدان مرونته، فالحفاظ على حقيبتك في مناخ يتم التحكم فيه بدرجة الحرارة، سيبقيها في حالة ممتازة.

الحقائب الجلدية
الحقائب الجلدية


 


– احمى حقيبتك الجلدية من المطر:


 يمكن أن يغير الماء ملمس الجلد ولونه، و إذا كنتى مضطرة للتواجد في الخارج في ظروف رطبة فاحمِى حقيبتك بمظلة أو ملابس أو أي شيء لديك، واحتفظى بحقيبتك بعيدًا عن الأحواض وبعيدًا عن الطاولات التي توجد بها مشروبات، وإذا تبللت، لا تستخدمي مجفف الشعر، دعيها تجف بشكل طبيعي، حتى لا تجعلين الأمور أسوأ.

الحفاظ على الحقائب الجلدية
الحفاظ على الحقائب الجلدية


 


– خزنى حقيبتك في الكيس المرفق معها:


 هذه فكرة جيدة في أي طقس، الكيس المرفق للشنط الجلدية الأصلية يمنع تراكم الغبار الذي يمكن أن يؤثر على لونها، كما أنه يحجب ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، وفي فصل الشتاء ، سوف يساعد في منع الرطوبة، لذلك لا تتخلصين من تلك الأكياس، فهى تأتي مع الإكسسوارات الجلدية لسبب ولامتصاص الرطوبة.


احشى حقيبتك غير المستخدمة بالورق حتى تحتفظين بشكلها، وسوف يمتص الورق الرطوبة أيضًا، ولا تخزنين حقائب اليد في أكياس بلاستيكية حيث  تمنع دخول الهواء وتخلق بيئة مثالية لتراكم الرطوبة.

الحقائب الجلدية
الحقائب الجلدية


 


 


 


 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: اعرفى إزاى تعتنى بحقيبتك الجلدية فى الشتاء.. “متعرضيهاش للبرد” ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا