الارشيف / منوعات

اقرأ خبر: أسرع ناس فى الموف أون .. مشاهير تزوجوا أكثر من مرة “أشهرهم أنجلينا جولى” ...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أسرع ناس فى الموف أون .. مشاهير تزوجوا أكثر من مرة “أشهرهم أنجلينا جولى” ...


موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت : رانيا غزوان عندما يبدأ الإنسان فى التفكير بالزواج فأنه يبحث عن شريك حياة يتوافق معه فى الكثير من الصفات الشخصية، كما يشعر بجانبه بالأمان والحب لكن قد يكتشف بعد الزواج بأنه أساء اختيار شريك حياته، و إن الحياة معه أصبحت مستحيلة، عندئذ يقرر الإنفصال عنه والبحث مرة أخرى عن شريك حياة يستطيع معه أن يبدأ حياته من جديد، وهذا ما اتبعه بعض نجوم هوليووود، الذين عرفوا بزواجهم أكثر من مرة مثل النجمة إليزابيث تايلور وغيرهم وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.


 


مشاهير تزوجوا أكثر من مرة

 


إليزابيث تايلور

 


تعتبر النجمة الراحلة إليزابيث تايلور من أكثر الأمثلة شهرة بين نجوم هوليوود، حيث تزوجت 7 مرات من كونراد هيلتون جونيور و مايكل وايلدنج و مايك تود و إدي فيشر وكذلك ريتشارد بيرتون و جون وارنر وأخيرًا ، لاري فورتنسكي من عام 1991 إلى عام 1996، وتوفيت تايلور فى عام 2011.

إليزابيث تايلور مع أحد أزواجها
إليزابيث تايلور مع أحد أزواجها


 


كيم كاردشيان

 


تزوجت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان ثلاث مرات، كان آخرها من كاني ويست، وأول أزواجها كان دامون توماس، الذي تزوجته عندما كانت تبلغ من العمر 20 عامًا في عام 2000، وانفصلت عنه في عام 2004، ثم تزوجت من لاعب الدوري الأمريكي للمحترفين، كريس همفريز في عام 2011 وأنفصلت عنه بعد 72 يومًا زواج في عام 2013، وتزوجت من المغنى كانى ويست فى عام 2014 وأنفصلت عنه فى عام 2021، وهي الآن تواعد الممثل الكوميدي ونجم “SNL” بيت ديفيدسون.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان


 


جينيفر لوبيز

 


تزوجت النجمة جينيفر لوبيز ثلاث مرات وخُطبت خمس مرات، وكان الزوج الأول هو الممثل أوجاني نوا، والزوج الثانى هو الراقص كريس جود ، وخطبت للممثل بن أفليك، وأنفصلت عنه ثم  تزوجت من مارك أنتوني في عام 2014، ثم أنفصلت وتمت خطبتها على أليكس رودريجيز، وأنفصلت عنه أيضاً، وعادت لحبيبها السابق بن أفليك.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز


 


أنجلينا جولى

 


تزوجت النجمة أنجلينا جولي ثلاث مرات، كان أول زواجها من النجم جوني لي ميلر الذى أنفصلت عنه بعد ثلاث سنوات، ثم تزوجت من بيلي بوب ثورنتون وأنفصلت عنه بحلول عام 2003، وواعدت النجم براد بيت فى عام 2005 وعقدوا قرانهما فى عام 2014 وأنفصلا بشكل قانوني في عام 2019.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى


 


توم كروز

 


تزوج النجم توم كروز ثلاث مرات كان متزوجاً من النجمة نيكول كيدمان التى أنفصل عنها فى عام 2001 وتزوج بعد ذلك من كاتي هولمز ، التي أنفصل عنها أيضاً فى عام 2012، ويعتبر أول زواج له كان من الممثلة ميمي روجرز الذى انتهى فى عام 1990.

توم كروز
توم كروز


 


 


 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أسرع ناس فى الموف أون .. مشاهير تزوجوا أكثر من مرة “أشهرهم أنجلينا جولى” ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا