منوعات

اقرأ خبر: أبراج ما بتحبش تحتفل بعيد ميلادها.. القوس بيخاف يكبر والدلو قلقان من المستقبل ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أبراج ما بتحبش تحتفل بعيد ميلادها.. القوس بيخاف يكبر والدلو قلقان من المستقبل ...


موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت : رانيا غزوان لا يجد البعض غضاضة فى الاعتراف بعمره الحقيقى، الذى يعترف به أمام أى شخص يسأله عن سنه وحتى فى عيد ميلاده، يضع شموع بعدد عمره، لكن البعض يهرب من الإجابة على السؤال عن عمره الحقيقى، ويكتفى بوضع شمعة واحدة فى تورتة عيد ميلاده، بل ويدعى أيضًا إنه أصغر سناً مما يبدو عليه، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” yourtango “.
أبراج لا تفضل الاحتفال بعيد ميلادها
برج القوس


لا يحبذ برج القوس فكرة التقدم في السن لأنه يعني بالنسبة له وقتًا أقل للاستمتاع بالحياة، كما أنه من الأبراج التى تهرب دائمًا من التفكير فى المستقبل، والالتزام بوضع خطط وقرارات له.


برج الجوزاء


يعتبر برج الجوزاء من الأبراج التى تفضل الاستمتاع أيضاً بكل لحظة بحاضرها ولا تريد أن تفكر فى ماضيها أو مستقبلها، لذلك لا يفضل الاحتفال بعيد ميلاده لأنه يذكره بكبر سنه وتحمله لمسئولية أكبر وتقديم تضحية أكثر لمن حوله، وهذا ما يهرب منه دائمًا.


برج الحوت


يشعر برج الحوت ببعض المشاعر المختلطة حول تقدمه في السن، فهو يتحمس لأن يكون أكثر حكمة وأيضاً يشعر بالقلق مما يحمله له مستقبله.


برج الدلو


لا يفضل برج الدلو التفكير في مستقبله،  لأنه لا يزال لديه الكثير من المهام التي يريد أن ينهيها فى حاضره، لذلك يصاب بالذعر عند اقتراب موعد عيد ميلاده، لأنه يعني اقترابه من إنهاء عام آخر.


برج السرطان


يعد السرطان من الأبراج العاطفية، لذلك لا يريد أن يمر بتجارب المسنين التعيسة مثل الشعور بالندم على الماضى وخيانة البعض لهم وعدم التواصل معهم، لذلك يخشى برج السرطان الاحتفال بتقدمه فى العمر.


 برج الحمل


يتسم برج الحمل بالعفوية والاندفاع، لذلك فهو ليس على استعداد للتقدم فى العمر لأنه يرغب دائماً أن يعيش حياة مثيرة مليئة بالمغامرات.

عيد ميلاد أخر
عيد ميلاد أخر
فتاة لا تريد الاحتفال بعيد ميلادها
فتاة لا تريد الاحتفال بعيد ميلادها
عيد ميلاد
عيد ميلاد


 


 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أبراج ما بتحبش تحتفل بعيد ميلادها.. القوس بيخاف يكبر والدلو قلقان من المستقبل ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا