منوعات

اقرأ خبر: معجزة تجعل طفل حديث الولادة يعود للحياة خلال الاستعداد لدفنه ...

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: معجزة تجعل طفل حديث الولادة يعود للحياة خلال الاستعداد لدفنه ...


7c221911cc.jpg
موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت : رانيا غزوان تحدث معجزات كثيرة في الحياة والتى يتعجب لها الناس لغرابتها وهو ما حدث مع هذة العائلة البرازيلية التى كانت علي وشط أن تفقد طفلها لولا قدر الله ، حيث عاد طفلهم البرازيلي حديث الولادة إلى الحياة بشكل مفاجئ خلال الاستعدادات لدفنه بعد أن تم الإعلان عن وفاته.

وكانت والدة الطفل التي لم يتم الإعلان عن اسمها والبالغة من العمر 18 عاماً قد طلبت المساعدة الطبية في ولاية روندونيا البرازيلية ، وذكرت وسائل إعلام محلية أن الأم لم تكن على علم بالحمل وذهبت إلى المستشفى مرتين بعد أن شعرت بألم شديد.

اقرأ أيضا| الرحمة تحت أقدام الحيوانات.. كلاب تحتضن رضيعة ملقاة بالشارع | صور

وبحسب ما ذكرته أسرتها، فقد أعادها الفريق الطبي إلى المنزل في كلتا الحالتين، حيث لم يلاحظوا أنها حامل، وأثناء تواجدها في المنزل، بدأ الألم في الازدياد، وأنجبت الطفل دون مساعدة طبية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

كما ووُلد الطفل في الشهر الخامس من الحمل وكان وزنه 1 كيلوغرام، وأعلن الأطباء أنه وُلد ميتاً عندما تم نقله إلى المستشفى، وتم استدعاء مدير الجنازات الذي لم يذكر اسمه للحضور إلى المستشفى لأخذ جثة الطفل وتجهيزه للجنازة، كما أخذ مدير الجنازات الجثة حوالي الساعة الثالثة صباح يوم الثلاثاء، وبعد ساعات قليلة، وبينما كان يقوم بإجراءات الدفن.

لاحظ أن الرضيع يتنهد وأن قلبه ينبض، فأخذ الطفل على الفور إلى المستشفى، وتم إدخال المولود في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة لتلقي العلاج، ولا تزال الحالة الصحية للطفل غير واضحة حاليًا، وبحسب ما ورد قامت الأسرة ودار الجنازات بتقديم محضر للشرطة، ولا يزال التحقيق جارياً في القضية.
 

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: معجزة تجعل طفل حديث الولادة يعود للحياة خلال الاستعداد لدفنه ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا