الارشيف / منوعات

بسبب بطاطا مقلية.. سيدة أمريكية تطلق النار على عاملة مطعم  ...

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم بسبب بطاطا مقلية.. سيدة أمريكية تطلق النار على عاملة مطعم  ...


1de1e43963.jpg
موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت : رانيا غزوان  تحدث العديد من الحوادث والخلافات بين العديد من الناس ، والتى يرجع أسبابها لأشياء جوهرية وكبيرة وهناك بعض الأسباب التى تكون تافهة بعض الشىء والتى تحدث من ورائها أغرب الحوادث علي الإطلاق.

وهو ما حدث مع هذة السيدة الأمريكية التى أطلقت النار على عاملة في مطعم ماكدونالدز بعد خلاف بينهما على سعر البطاطا المقلية، ووجهت السلطات تهماً جنائية لتيريكا كلاي التى تبلغ من العمر 30 عامًا ،بعد الحادث الذي وقع في سانت لويس بولاية ميسوري.

 

وقال موقع “fox2now” إن مكتب المدعي العام في مقاطعة سانت لويس، اتهم كلاي بالاعتداء من الدرجة الأولى والعمل الإجرامي المسلح ، بعد أن أطلقت النار على موظفة مجهولة الهوية، إثر تصاعد مشاجرة حول خصم على سعر البطاطا المقلية، 

 

وبداية الحادث في التصاعد عندما توقفت كلاي في سيارتها وتحدثت إلى الضحية، التي كانت تعمل في نافذة المطعم المخصصة لبيع الوجبات لركاب السيارات، وذكرت وثائق المحكمة أن الزبونة هددت بإطلاق النار على الضحية.

 

بإلاضافة أنه ذهبت العاملة في استراحة خارج المطعم، في وقت لاحق ولكن كانت كلاي تنتظرها، وذكرت الشرطة أن الأخيرة واجهت العاملة ثم ضربتها وأطلقت النار عليها، حسبما رصدت كاميرات مراقبة، ونقلت العاملة إلى المستشفى لإصابتها بجروح، فيما غادرتها في وقت لاحق، وبعدها تم إلقاء القبض على كلاي.

اقرأ أيضا:سلسلة مطاعم ماكدونالدز تتخلى عن شطائر البرجر الشهيرة في باريس
معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شكرا لقرائتكم بسبب بطاطا مقلية.. سيدة أمريكية تطلق النار على عاملة مطعم  ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية
مجلة مشاهير العراق