الارشيف / منوعات

برج الأسد اليوم.. احتفظ بجميع الشكاوى ...

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم برج الأسد اليوم.. احتفظ بجميع الشكاوى ...


66e433ecce.jpg

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت : رانيا غزوان يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الأسد ليوم 28 يناير 2022.

 

وبرج الأسد  ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/7 إلى 22/8)، وهذه توقعات اليوم:

 

عاطفيًا

احتفظ بجميع الشكاوى اليوم وكن شاكراً لوجود شخص يحبك كثيراً. الأشخاص العزاب الذين يبحثون عن الحب قد لا يحالفهم الحظ اليوم.

 

مهنيًا 

حاول تركز كل انتباهك على خطة العمل أو المشروع المطروح. ناقش جيدًا مع الزملاء والمشرفين للوفاء بالمواعيد النهائية. يمكن أيضًا الاستفادة من كل سنوات الخبرة والتعرض لهذا اليوم. أولئك الذين يتطلعون إلى إطلاق أعمالهم الخاصة قد يجدون التوجيه أو الدافع من حولهم، وقد يساعد اتخاذ خطوة واحدة في كل مرة في الوصول إلى الأهداف.

 

ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول.

 

ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.

 

أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك فقط، وحاول أن تكون دبلوماسيا، وانظر للأمور بطريقة أكثر عمقا.

اقرأ أيضا: برج الأسد اليوم .. تستعجل بعض المهام
معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شكرا لقرائتكم برج الأسد اليوم.. احتفظ بجميع الشكاوى ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية
مجلة مشاهير العراق