الارشيف / منوعات

برج السرطان اليوم.. تأنى في العمل ...

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم برج السرطان اليوم.. تأنى في العمل ...


28c49cf27a.jpg

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت : رانيا غزوان يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج السرطان ليوم 28 يناير 2022.

 

وبرج السرطان ينضم إليه مواليد الفترة من 22 يونيو، إلى 22 يوليو، وهذه توقعات اليوم :

 

عاطفيًا

قد يجد العزاب شخصًا مثيرًا للاهتمام قد يستمتعون بصحبتهم. قد يتخذ الأشخاص الذين هم في علاقة جديدة خطوة إلى الأمام ويتواصلون أكثر. يمكن للأزواج الارتباط بأطفالهم وقضاء الوقت في المنزل.

 

مهنيًا

قد تجد صعوبة في إخراج النتائج المتوقعة في العمل اليوم، مما قد يؤدي إلى مزيد من كسر إيقاعك. قسّم المهام إلى خطوات لإكمالها ومنع الشعور بالإرهاق. قد يضطر رجال الأعمال أيضًا إلى مواجهة العملاء.

 

ويتميز برج السرطان بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

 

أما عيوب برج السرطان، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤمية بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع، ويتحول برج السرطان لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان فهي محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء.

 

اقرأ أيضا: برج السرطان اليوم.. إنفراجة على الصعيد المهني
معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شكرا لقرائتكم برج السرطان اليوم.. تأنى في العمل ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية
مجلة مشاهير العراق