منوعات

اقرأ خبر: دولتشى آندجابانا تواصل سلسلة عروض أزيائها الفاخرة..اعرف أهم نجوم الصف الأول ...

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: دولتشى آندجابانا تواصل سلسلة عروض أزيائها الفاخرة..اعرف أهم نجوم الصف الأول ...


موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت : رانيا غزوان تواصل علامة “دولتشى آند جابانا” سلسلة عروض أزيائها الفاخرة في مدينة البندقية، وأقيم عرضها الثانى في البندقية مساء أمس الإثنين في حضور نخبة من النجوم في الصفوف الأولى للعرض، وحرصن على استعراض أجمل أزيائهن خلال حفل السهرة المصاحب للعرض.


 


وحضرت مصممة الأزياء، كورتني كارداشيان، العرض الثانى مع حبيبها ترافيس باركر، وكانت معها والدتها، الإعلامية، كريس جينر وصديقها كوري جامبل، كما حضر عدد من المشاهير الحفل، أبرزهم النجم العالمى، فين ديزل، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


وكانت كورتني ، البالغة من العمر 42 عاماً، مرتدية فستان قصير مكشوف الكتفين، وحذاء بكعب وحملت حقيبة يد كبيرة الحجم، وكانت ممسكة بيد حبيبها البالغ من العمر 45 عامًا، والذى كان مرتدية بذلة سوداء.

كورتنى وحبيبها
كورتنى وحبيبها


 


وكانت الأم كريس، البالغة من العمر 65 عاماً، مرتدية بذلة لونها زهري زاهية اللون، فوق بلوزة سوداء مع أقراط متدلية وحذاء بكعب وردي فاتح، وكان صديقها كوري، البالغ من العمر 40 عامًا، مرتدى بذلة سوداء وقميصًا أبيض مفتوح الياقة وحذاء لوفر كستنائي اللون.

كريس جينر
كريس جينر


 


وأما النجم العالمى، فين ديزل، فقد حضر الحفل وهو مرتدى سترة وسروال يجمعان بين اللونين الأصفر والأسود.


وحضرت النجمة، هيلين ميرين، البالغة من العمر 76 عامًا، وهى مرتدية فستان فضى بترتر، بحزام خصر فضي،  وأقراط مرصعة بالماس تتدلى من فصوصها، وأكملت إطلالتها بارتدائها لحذاء بكعب عالى، وحقيبة صندوقية مرصعة بالجواهر.

فين ديزل
فين ديزل
هيلين ميرين
هيلين ميرين


 


وحضرت الحفل، الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة الراحلة، ديانا،  وكانت مرتدية فستان أنيق، كريمى اللون مزخرف، وحذاء من مارى جين، أسود اللون مسطح، وحضرت المغنية، بيبي ريكسا، مرتدية فستان من جلد الثعبان وحذاء بكعب أحمر.

أبنة شقيق الأميرة ديانا
أبنة شقيق الأميرة ديانا
بيبى ريكسا
بيبى ريكسا


 


وعرض بالحفل مجموعة “Collezione Genesi “، والمعروفة أيضاً باسم(مجموعة Genesis)، والتى ستظهر لأول مرة في سوق المنتجات الفاخرة في وقت لاحق من هذا الشهر، ويقال إن فكرة المجموعة الجديدة تربط التاريخ الفني والتقاليد الفنية للمدينة العائمة الشهيرة وستضم قطع ملابس مصممة بشكل شخصي من قبل المؤسسين المشاركين وهم دومينيكو دولتشي وستيفانو جابانا أنفسهم.

عرض الأزياء
عرض الأزياء
صورة أخرى من العرض
صورة أخرى من العرض


وكان عرض” Dolce & Gabbana “، ممتلئًا أيضًا بالأطفال المشهورين الذين ساروا على المدرج، بما في ذلك ابنة عارضة الأزياء، هايدي كلوم، ليني، البالغة من العمر 17 عامًا، وبنات مغنى الراب، شون كومز وهما تشانس والتوأم ديليلا ستار وجيسي البالغات من العمر 14 عامًا.

أبنة هايدى كلوم
أبنة هايدى كلوم
بنات المغنى شون
بنات المغنى شون

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: دولتشى آندجابانا تواصل سلسلة عروض أزيائها الفاخرة..اعرف أهم نجوم الصف الأول ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا