منوعات

اقرأ خبر: ابن سوهاج هزم شلل الأطفال بميداليات فى ألعاب القوة ومنتخب مصر حلمه ...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: ابن سوهاج هزم شلل الأطفال بميداليات فى ألعاب القوة ومنتخب مصر حلمه ...


موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت : رانيا غزوان لم يتذوق حلاوة الركض وراء أقرانه منذ الصغر بعد معرفة اسرته بإصابته بمرض شلل الأطفال منذ أن كان بعمر عام واحد فقط، لكن سرعان ما اعتبرت عائلة الشاب “محمد نجيب” إصابته بشلل الأطفال اختبار من الله على الصبر وقوة التحمل لهم وله، فزرعوا فيه حب التعلم والمثابرة، وأثمرت جهودهم عدة ميداليات في ألعاب القوة ومصارعة الذراعين.

بطل مصارعة الذراعين
بطل مصارعة الذراعين

قال محمد صاحب الـ 35 عاما لـ “اليوم السابع” إن والده كان له فضلاً كبيراً في دخوله عالم الرياضة وتشجيعه بالرغم من ظروفه الصحية، وتابع أنه بحث كثيراً في الألعاب التي قد تناسبه حتى اهتدى لممارسة العاب القوة ومصارعة الذراعين بل ووصل بهما إلى عدة بطولات وميداليات ذهبية.


ضيق الحال ولكونه لديه أخان واختان جعله يعتمد على نفسه اعتماداً كلياً في توفير الأموال التي تساعده على استكمال دراسته وممارسة رياضته المفضل ، فقرر العمل كفني صيانة كمبيوتر بجانب الدراسة لتوفير النفقات اللازمة وتلبية متطلباته دون إلقاء الحِمل على عائلته.


وتابع ابن مركز البلينا بمحافظة سوهاج أنه دخل عالم الرياضة منذ أكثر من 10 سنوات حتى احترف فعلياً منذ عام 2015، خاصة بعد انهاء دراسته وحصوله على بكالوريوس تجارة فجعل كل تركيزه في الرياضة لكي يثبت نفسه وقدراته فيها، فحصل بعد الاحتراف مباشرة على المركز الاول على مستوى الجمهورية في بطولة مصارعة الذراعين، وتوالت البطولات حتى وصلت إلى 20 بطولة وميدالية بين فضية وذهبية.

بطولة الجمهورية لمصارعة الذراعين
بطولة الجمهورية لمصارعة الذراعين


واختتم حديثه قائلاً إن صاحب الارادة الحديدية لن تتوقف احلامه إلا عند تحقيقها قائلا: ” انا عايش على حلم إني اشارك مع منتخب بلدي وارفع علم مصر في البطولات الدولية والعالمية”

أتحاد العاب القوة
أتحاد العاب القوة


 

محمد نجيب
محمد نجيب


 


 

مصارعة الذراعين
مصارعة الذراعين

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: ابن سوهاج هزم شلل الأطفال بميداليات فى ألعاب القوة ومنتخب مصر حلمه ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا