الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: ريا أبي راشد في ورطة من بعد إطلالتها الفاضحة.. "البطانة مش موجودة"! ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: ريا أبي راشد في ورطة من بعد إطلالتها الفاضحة.. "البطانة مش موجودة"! ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / أثارت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل الإجتماعي من بعد إطلالتها في ختام مهرجان الجونة السينمائي.

ريا أبي راشد أطلت بفستان وصفه الجمهور بالفاضح والذي تميز بـ فتحة طويلة من منطقة الرجل وفتحات مشابهة من منطقة الصدر، أما المفاجأة فكانت أن الفستان كان من دون بطانة مما أظهر ريا كأنها ترتدي مايوه للسباحة من بين الأقمشة التي أظهرت ما تحتها مع هبوب الرياح على السجادة الحمراء.

الجمهور تداول الصُور في صدمة شديدة من جُرأة ريا أبي راشد والتي لم تُعود الجمهور على مثل هذه الإطلالات، وكان من بين التعليقات المتداولة "مع الاسف عليها شلون جانت محترمه".. وتابع آخر "صدوك تحجي هاي عود هاي انتي الرزنه".. وجاء في تعليق أحدهم "ماتوقعتها من ريا ليش هيك صايرة"..."اشلح اكتر تنشهر اكثر، هذا شهار الجونة هالسنة"...

ريا أبي راشد تطبع قبلة على فم زوجها!

منذ مدة شاركت ريا أبي راشد فيديو لها برفقة زوجها بمناسبة عيد زواجهما، وظهرت في الفيديو على أحد الشواطئ وهي تقبل زوجها من فمها إحتفالاً بهذه المناسبة. وكان من بين التعليقات وقتها "شو هالمنظر طيب ماعندكم بيت؟"..وتابع أحدهم "عبالي عاقلة طلعت نفس غيرها"....."والله عيب عيب مابقى شيء من الحرمة والخصوصية ليش الاستعراض احترموا أولادكم على الأقل"... بينما دافع البعض عن قُبلة ريا واعتبرها طبيعية خاصةً أن زوجها لا يحمل الجنسية العربية.

للمزيد من قسم الترفيه:

مهيرة عبد العزيز بأحضان محمد رمضان مُجدداً.. وفيديو القبلة الجريئة إلى الواجهة مُجدداً!
بعد انباء انفصال نانسي عجرم عن زوجها.. الأخير يوضح
بشرى تثير هلع الجمهور بـ ظهورها الأول من بعد حادث انقلاب السيارة!

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: ريا أبي راشد في ورطة من بعد إطلالتها الفاضحة.. "البطانة مش موجودة"! ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا