الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: “طلاق غيابي” بين النجم مصطفى فهمي والإعلامية فاتن موسى ....

  • 1/2
  • 2/2

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: “طلاق غيابي” بين النجم مصطفى فهمي والإعلامية فاتن موسى ....

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نسرين سالم/ منذ 11 دقيقة

“طلاق غيابي” بين النجم مصطفى فهمي والإعلامية فاتن موسى

ناديا الياس

حجم الخط

بيروت- “موسوعة بصراوي الاخبارية”: تحوّل انفصال النجم المصري القدير مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى إلى حديث المتابعين بعد  زواج دام نحو ست سنوات حيث تزوجا في عام 2015، وأعادا إقامة حفل زواجهما في لبنان عام 2017.

وما إن انتشر خبر طلاقهما من خلال محامية فهمي سناء لحظي التي أكدت حصول الطلاق رسمياً بينهما، وأنهما فضَّلا الاحتفاظ بأسباب طلاقهما وعدم التحدث عنه، حتى كشفت فاتن عن مفاجآت في قضية انفصالها بعد أن نشرت على موقع “إنستغرام” صورة جمعتها بطليقها وأرفقتها بمنشور أكدت فيه أن الانفصال تم غيابيا وأنها علمت بخبر طلاقها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كاتبة: “تلقيت نبأ طلاقي غيابياً عن طريق المحامية سناء لحظي، مساء 27 الجاري، وذلك بعد مراوغة، وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية”.

وأضافت فاتن أنها سافرت إلى بلدها لبنان من أجل حضور حفل خطبة شقيقتها منى التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصوراً من الحفل الذي تمّ في بيروت، ورافقها شقيقها أنور الذي كان موجودا معهما في بيتها الزوجي في القاهرة، وكان مفترضاً أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن أتمّا حجز تذاكر الطيران وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد الأحداث التي شهدتها العاصمة بيروت أخيراً، خصوصا أنه كان مرتبطا بظروف عمل، وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت.

ونفت وجود أي خلافات بينهما قائلة: “لم يكن بيننا أي خلافات أو مشاكل تُذكر، ولم أتبلغ رسمياً الطلاق حتى هذه اللحظة ولك بعد زواج دام نحو ستة أعوام”. وأكدت “أن زوجها لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء كما انه لا يرد على اتصالاتها عبر هاتفه الشخصي لغاية اللحظة لاستيضاح الأمر”.

وتابعت في بيان آخر وجهته الى أصدقائها ومعارفها وزملائها كافة في الوسط الاعلامي: “تفاجأت الآن وأنا لا أزال متواجدة في بيروت بأن مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم موبايلي الشخصي الذي استخدمه وأتواصل من خلاله مع الجميع، من مكتب فودافون في الغردقة، خصوصاً في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل دولي ومحلي، وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن أقتنيته عند زواجنا، وقد فعلها بنية وهدف وقصد الضغط علي وقطعي عن التواصل مع الجميع”.

وتفاعل المتابعون للغاية مع موسى معربين عن تضامنهم معها حسب التعليقات التي وردت مستغربة كيفية تبلغها بخبر الانفصال.

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: “طلاق غيابي” بين النجم مصطفى فهمي والإعلامية فاتن موسى .... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا