الارشيف / ثقافة وفن

السعودية مودل روز شبه عارية في حفلة الهالوين! ...

شكرا لقرائتكم السعودية مودل روز شبه عارية في حفلة الهالوين! ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نرمين سالم : نشرت عارضة الإزياء السعودية، مودل روز، فيديو لها عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام .

وظهرت روز في إطلالتها بفستان جاسمين الأزرق، شبه العاري، والذي يغطي فقط المناطق الحساسة وباقي جسدها مكشوف تمامًا .

أثارت إطلالة  مودل روز، ضجة بجرأتها في حفلة الهالوين وعبر جمهورها عن استيائهم من جرأة ملابسها .

محتوى ذو صلة

مودل روز​

هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ولدت في 14 أغسطس 1992 في السعودية. في عام 2013 بدأت نشاطها في عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستغرام ووصل عددهم إلى عشرة ملايين متابع.

ولدت روز، واسمها الحقيقي روان عبد الله أبو زيد في المنطقة الشرقية في السعودية، والدها من المدينة المنورة ووالدتها من حائل. عاشت طفولتها في الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض.

قررت الانتقال للعيش في الولايات المتّحدة الأميركية لغرض دراسة التصميم الداخلي، بدأت تنشط في عالم التواصل الاجتماعي باسم «روزانا»، ثم عرفت باسم «روز» اختصارًا، وحققت شهرة بعد أن دخلت في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات. ثم توالى عملها مع كبرى العلامات العالمية لتكون أول سعودية وخليجية في هذا المجال، ثم اختيرت لتكون أول شخصية عربية من حيث قوة الجمهور والأداء.

تصدّرت المجلات والمواقع الفنية العربية لأنّها أول عارضة سعودية تعرض الملابس والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقّقت شهرةً إقليمية بهذه الطريقة.

يتابعها أكثر من عشرة ملايين شخص عبر صفحتها في الإنستغرام وتتمحور منشوراتها حول الموضة والأزياء. في فبراير 2018، ظهرت على غلاف مجلة Kombin التركية.

 

المصدر/ موسوعة بصراوي الاخبارية

 

شكرا لقرائتكم السعودية مودل روز شبه عارية في حفلة الهالوين! ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا