الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: فيتات "بلاكبينك" يبدعن في الهالويين.. وليزا تتحوَّل للدمية الشريرة في Squid Game ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: فيتات "بلاكبينك" يبدعن في الهالويين.. وليزا تتحوَّل للدمية الشريرة في Squid Game ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / رفعت فتيات فرقة "بلاكبينك" مستوى الموضة هذا العام خلال احتفالات عيد الهالويين.
شاركت عضوات فرقة "بلاكبينك": جيني، وجيسو، وليزا، وروز إطلالاتهن الهالوينية عبر حساباتهم الخاصة على موقع "إنستغرام".
تحوَّلت روز إلى طالبة في المدرسة الثانوية بنظاراتها الكبيرة وتسريحة شعرها على شكل ضفيرتين جانبيتين، وبسترتها الصوفية البيضاء، إضافة إلى حملها كتابًا بإحدى يديها وبالأخرى كاميرة فيديو، ونشرت صورتها عبر حسابها الخاص مُرفقة بتعليق: "حصلت على لقب طالبة الشهر".


واختارت ليزا التحوُّل للدمية المرعبة في المسلسل الكوري الشهير "Squid Game"، حيث ارتدت فستانًا برتقالي اللون وتيشيرت أصفر نسَّقته بجوارب بيضاء طويلة وحذاء جلد أسود، بينما صففت شعرها بربطتين جانبيتين وأسدلت غرتها الأمامية.


من جهة أخرى، اختارت جيسو تقليد زميلتها ليزا وارتدت ملابس هيب بوب فضفاضة ذات لون رمادي.


بينما اختارت جيني إطلالة مظلمة ومخيفة مستوحاة من شخصية ميديوسا، فاختارت إكسسوار ررأس على شكل أفاعي ذهبية.

 

في سبتمبر الماضي، تحدثت فرقة "بلاكبينك" مع مجلة ELLE عن صداقتهما الوثيقة التي استمرت لسنوات، قالت جيني: "لقد عشنا جميعًا معًا منذ البداية، بعد انتهاء وقت التدريب، كنا نذهب إلى المنزل معًا ونطلب الطعام، ونتحدث عن مدى رعب المعلمين، وكيف كان العمل كثيرًا.. الأمر أشبه حينما يصبح الأطفال في المدرسة أصدقاء، لقد نجحنا للتو في الانسجام. كان الأمر سهلاً للغاية - لم يكن علينا حقًا المحاولة ".
ويجدر الإشارة أن النجمات سفيرات لدور أزياء فرنسية معروفة؛ فجيني سفير "شانيل"، وجيسو سفيرة "ديور"، وليزا سفيرة "سيلين"، وروزي سفيرة "سان لوران".
 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: فيتات "بلاكبينك" يبدعن في الهالويين.. وليزا تتحوَّل للدمية الشريرة في Squid Game ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا