الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: من كائن بحري مخيف إلى السندريلا.. شاهد إطلالات النجمات في عيد الهالويين! ...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: من كائن بحري مخيف إلى السندريلا.. شاهد إطلالات النجمات في عيد الهالويين! ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / تألّق النجوم من جميع أنحاء العالم بالإطلالات الغريبة والمخيفة وذلك احتفالاً بعيد الهالويين والذي يصادف يوم أمس الأحد في ال 31 من تشرين الأول.

ونشر بعض النجوم صوراً لإطلالاتهم الغريبة حيث كان بعضهم متخفياً بشخصيات مرعبة لم يتم التعرّف عليها من المكياج الملابس أبداً.

وإليك قائمة بالنجمات اللواتي احتفلن بالهالوين بطريقة غريبة: 



1- كاردي بي

نشرت كاردي بي صورة لها بزي الهالوين عبر حسابها الخاص على "انستغرام" حيث حوّلت نفسها إلى شخصية مورتيسيا آدامز، من عائلة آدامز كما اعتمدت ابنتها زي مطابق لوالدتها وعلّقت على الصورة: "MORTICIA ADDAMS".

هالويين

2- بيلا حديد

بالرغم من التوترات التي تواجهها عائلة حديد في الوقت الحالي، إلا أن بيلا استطاعت الاحتفال بالهالويين مع حبيبها مارك كالمان غير مكترثة بما يحدث.
واختارت بيلا فستان قصير من الصوف باللونين الأخضر والأصفر كما وضعت شعر مستعار باللون الأزرق وارتدت نظارات طبية.

3- آريانا غراندي

كانت أكثر النجوم التي لم يتم التعرّف عليها من خلال زيّها التنكري الكامل والذي لم تُظهر فيه أي جزء منها، حيث ارتدت زي مخلوق بحري مخيف.
وكانت بشرتها الخارجية مغطاة بالكامل باللون الأخضر كما غطّت وجهها وأذنيها بزوائد خارجية، كما ان زوجها اعتمد اطلالة رجل الغوص.

Incognito: The petite songstress was unrecognizable in green body paint and prosthetics as she portrayed the monster from the 1954 horror film Creature from the Black Lagoon

Helping hand: Helping out with the festive effort was the singer's husband Dalton Gomez, 26, whom she enlisted in the role of 'handsome scuba man'

4- باريس هيلتون

كانت أكثر النجمات أناقة وإثارة حيث اعتمدت إطلالة السندريلا خلال احتفالها بالهالويين، حيث كانت ترتدي فستان قصير وضيّق من الساتان والمزيّن بالدانتيل من الحواف، كما وضعت تاج فوق شعرها الأشقر.

5d936f7e1f.jpg

للمزيد عن النجوم.. تابع Buzz بالعربي:

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: من كائن بحري مخيف إلى السندريلا.. شاهد إطلالات النجمات في عيد الهالويين! ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا