الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: طليقة مصطفى فهمي تفضح أكاذيبه.. وتصفه بالممثل البارع في دور الضحية! ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: طليقة مصطفى فهمي تفضح أكاذيبه.. وتصفه بالممثل البارع في دور الضحية! ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / فاجأ الفنان المصري مصطفى فهمي بأنباء انفصاله عن زوجته المذيعة اللبنانية فاتن موسى، حتى أن الأخيرة صدمها الخبر كما الجميع.

وكشفت فاتن موسى عبر منشور طويل شاركته عبر حسابها على "إنستغرام" أنها علمت أخبار طلاقها من وسائل التواصل الاجتماعي، مٌشيرةً أن مصطفى فهمي طلقها غيابيًا أثناء تواجدها في لبنان لحضور خطوبة شقيقتها منى، حيث لم يرافقها فهمي بسبب ارتباطه بمجموعة من الأعمال ولخوفه من تصاعد الوضع الأمني في بيروت.




وأكدت فاتن أنها تلقت نبأ طلاقها من محامية فهمي دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، وكذلك دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها.

وكذَّبت فاتن ادعاءات فهمي حول توصلهما للطلاق بالتراضي، حيث أنه لا يرد على اتصالاتها.

مصطفى فهمي يلغي رقم هاتف طليقته فاتن موسى


وفي وقت لاحق، نشرت فاتن بيان آخر تكشف من خلاله قيام فهمي إيقاف رقم هاتفها الشخصي، وكتبت: "بيان لكل الأصدقاء والمعارف وكافة الزملاء من الوسط الإعلامي، تفاجأت الآن وأنا لا أزال متواجدة في بيروت بأن مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم موبايلي الشخصي الذي استخدمه وأتواصل من خلاله مع الجميع، من مكتب فودافون في مدينة الغردقة، خصوصاً في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل هاتفياً دولياً ومحلياً، وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا".

 


واختتمت منشورها: "وقد فعلها بنية وهدف وقصد مضاعفة الضغط عليّ وقطعي عن التواصل مع الجميع، أرجو من الجميع عدم التواصل على رقمي المصري هاتفياً أو عبر تطبيق الواتس أب أو غيره لحين إرسال رقماً جديدًا".
ومؤخرا شاركت المذيعة اللبنانية منشور آخر تؤكد فيه أنها الضحية، وكتبت: "ذهب إلى المسجد ليشتكي ربه من اللذين ظلموه فوجدهم يصلون في الصف الأول".
وتابعت: "فقرة اليوم، ممثل يلعب دور الضحية بامتياز ومن أجدر منه في إتقانه إلا إذا اضطر إلى ذلك".

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع منشور فاتن موسى


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور فاتن، فكتبت إحداهن: "حبيبتي صار وقت تشيلي صورو واسموا من اسمك وصفحتك. هو ميستاهلكيش انتوا اطلقتوا خلاص ابدئي حياة جديدة. انت قمر وربنا حيعوضك باحسن منوا".
وعلَّقت أخرى: "الفكرة أن توقيت الانفصال كان قاتل، هي رايحة تحضر خطوبة اختها عشان تتفاجيء بطلاقها هي! حاجة تحزن بجد، حتي لو ناوي ع الانفصال كان اختار توقيت ميجرحهاش فيه، قمة قلة الذوق الحقيقة".
وعلَّقت إحداهن: "نصيحة نسوية لا تنزلي لمستواه تجاهليه و بدأيي حياتك بالنهاية كنتي مع رجل كبير في سن تضحية كبيرة قمتي بيها الله يجعلها في ميزان حسناتك و نساء مصر الله يقويهم نحمد الله في المغرب معندناش طلاق غيابي و بدون موافقة الزوجة.غريب أمر نساء هذا البلد كيف يقبلن بهذه القوانين الوحشية".
والجدير بذكره أن الظهور الأخير لفهمي وزوجته وفاتن موسى يعود لثلاثة أسابيع حينما اجتمعا برفقة أصدقائهم في أحد مطاعم القاهرة.
يُذكر أن مصطفى فهمي تزوج فاتن موسى عام 2015، وأعاد الثنائي إقامة حفل زفافهما في لبنان عام 2017.
 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: طليقة مصطفى فهمي تفضح أكاذيبه.. وتصفه بالممثل البارع في دور الضحية! ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا