الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: الكشف عن الأسباب وراء انفصال بوراك دينيز وديدام سويدان.. وخطط الزواج ذهبت مع الريح! ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: الكشف عن الأسباب وراء انفصال بوراك دينيز وديدام سويدان.. وخطط الزواج ذهبت مع الريح! ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / انفصل النجم التركي بوراك دينيز عن حبيبته النجمة ديدام سويدان وذلك خلال الأسبوع الماضي بعد علاقة رومانسية دامت لمدة عامين.

وألغى الثنائي الرومانسي متابعة بعضهما البعض على "انستغرام" وهي خطوة اعتبرت بكل تأكيد انفصال، بالرغم لم يتم تأكيد ذلك رسمياً.



وحاولت وسائل الاعلام التركية والمحللين الفنيين التكهّن وراء السبب الرئيسي للانفصال، حيث توجّهت تحليلاتهم إلى سبب رئيسي.

reason behind Burak Deniz and Didem Soydan revealed Burak Deniz ve Didem Soydan'ın arkasındaki neden ortaya çıktı

وكان الاول أنه هو احتمال حدوث مشجارة كبيرة بينما حيث سمع سكّان الحي صوتهما والذي ادّى في النهاية إلى الانفصال، حيث رجّحت الأسباب إلى الغيرة.

ويبدو أن سبب الشجار هو غيرة ديدام على بوراك من النجمة ألينا بوز، حيث أن هذه ليست المرة الاولى التي يذكر فيها اسم ألينا في مشاجرات ديدام وبوراك.

Burak Deniz alina boz romantic sexual pictures spark jealousy romantik cinsel resimler kıskançlık yaratır

فخلال الشهر الماضي سال أحد الصحفيين ديدام عما إذا كان السبب وراء إلغاء علاقتها قديماً ببوراك بسبب الغير من ألينا، فكان جوابها: "انا  لا أتحدث عن حياتي الخاصةولا يمكنكم أخذ كلمة مني".

وكانت ديدام وبوراك قد شوهدا خلال فترة قبل انفصالهما في مركز تجاري، حيث سأله الصحفيين هل تفكر بالزواج فاكتفى بوراك بالابتسامة ولكن يبدو ان مخطط الزواج قد ذهب.

للمزيد عن النجوم.. تابع Buzz بالعربي:

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: الكشف عن الأسباب وراء انفصال بوراك دينيز وديدام سويدان.. وخطط الزواج ذهبت مع الريح! ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا