الارشيف / ثقافة وفن

محمد رمضان لن يخلع ملابسه بعد الان ...

شكرا لقرائتكم محمد رمضان لن يخلع ملابسه بعد الان ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نرمين سالم : تعهد النجم المصري محمد رمضان بعدم خلع قميصه على المسرح أثناء حفلاته الغنائية، وفقا لما قاله منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين.

وأوضح هندي أن محمد رمضان يحصل على تصريح للغناء يسمى تصريح اليوم الواحد، وفقا للوائح النقابات الفنية الثلاث، خاصة أنه ليس عضوا بنقابة الموسيقيين. ونقلت وسائل إعلام مصرية عن رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين، أنه مع كل تصريح يتعهد محمد رمضان بالالتزام بالقواعد العامة وعدم خلع ملابسه على المسرح.

وكشف مصدر بنقابة الموسيقيين المصريين، عن توقيع محمد رمضان تعهدا بالالتزام بسلوكيات المهنة، يوم السبت وعدم الغناء عاريا على المسرح.

محتوى ذو صلة

وقال الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، إن محمد رمضان حضر إلى النقابة للحصول على تصريح بالغناء في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، و”حينها جلسنا معه واشترطنا عليه الالتزام بالسلوكيات القويمة للفن المصري، وألا يخلع ملابسه على المسرح، وذلك احتراما للجمهور”. وأضاف عبد الباقي: “رمضان أبدى تفهمه وتعاونه مع النقابة، وبالفعل حصل على تصريح، والجميع رأى أنه لم يخلع ملابسه في الجونة”.

وأوضح عبد الباقي أن “إقراره يطبق على صعوده المسرح فقط، أما ما يقدمه من فيديوهات على اليوتيوب فلا يسري عليه الإقرار (التعهد)”. من جانبه شارك محمد رمضان مقطع فيديو عبر “إنستغرام” للاحتفال بوصول أغنيته “جو البنات” لـ5 ملايين مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”، حيث ظهر وهو يرقص أمام شذى حسون ومهيرة عبدالعزيز وبشكل مفاجئ يفتح أزرار قميصه ليستعرض صدره العاري، مما عرضهم للانتقادات.

 

 

يذكر أن محمد رمضان قد عبر عن سعادته بتعاونه مع المخرج محمد ياسين في مسلسله الجديد لرمضان 2022، الذي تشارك في بطولته الفنانة دينا الشربيني. ورفض محمد رمضان الكشف عن تفاصيل المسلسل، موضحا أنه منشعل هذه الفترة في الحفلات التي يحييها، ويترك كل شيء للمخرج محمد ياسين لأنه مخرج كبير ويثق فيه. وأكد رمضان أنه يحضر لعدة حفلات من المقرر أن يحييها على مدار العشرين يوماً المقبلة ضمن موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وتمنى رمضان أن يكون عند حسن ظن المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه والجمهور السعودي.

شكرا لقرائتكم محمد رمضان لن يخلع ملابسه بعد الان ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا