الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: مراد يلدريم يخسر وزن كبير بسبب دوره في "عزيز".. والمتابعون يؤكدون أن السبب"البوتوكس والفيلر" ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: مراد يلدريم يخسر وزن كبير بسبب دوره في "عزيز".. والمتابعون يؤكدون أن السبب"البوتوكس والفيلر" ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / ظهر النجم التركي "مراد يلدريم" في حفل تسليم جوائز برفقة زوجته المغربية ايمان الباني، وقد صدم الجمهور بسبب التغيير الكبير في مظهره.

وبدا واضحاً التغيير الكبير في مظهره العام وحتى شكل وجهه مما دفع البعض الى التأكيد بان سبب هذا التغيير هو عمليات التجميل.

ولكنّ مراد ردّ على هذه الانتقادات والاتهامات بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على "انستغرام" وسخر مما يقوله البعض حول عمليات التجمييل وأكّد استحالة خضوعه.

وكشفت مصادر قريبة من النجم التركي بأنه خسر ما يقارب 10 كيلو من وزنه الطبيعي وذلك من أجل دوره الجديد بمسلسل عزيز، والذي يقوم بتصويره في الوقت الحالي.

وانتقل الناس إلى قسم التعليقات بعد نشر خبر خسارة وزنه الكبيرة، حيث أصرّ بعضهم أن وجهه متغيّر ليس بسبب خسارة وزنه بل بسبب عمليات التجميل.

وقال أحد المتابعين: "وجهه متغير كثيراً، هل كثرة البوتوكس والفيلر هي السبب"، وقال آخر: "إن البوتوكس جعل وجهه بلا حيوية وجامد".

ويحظى مراد يلدريم بشهرة واسعة في تركيا والوطن العربي بشكل خاص وهو متزوج من المغربية ايمان الباني، الا انهما لم يرزقا بأطفال، وكانا قد كشفا سابقا عن معاناة مع الحمل وأنهما يحاولان طبيًا.

للمزيد عن النجوم.. تابع Buzz بالعربي:

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: مراد يلدريم يخسر وزن كبير بسبب دوره في "عزيز".. والمتابعون يؤكدون أن السبب"البوتوكس والفيلر" ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا