الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: ملطخة بالدماء ومكبلة من يديها.. بريتني سبيرز ضحيّة جريمة غامضة وتعلّق "هذا العالم المجنون" ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: ملطخة بالدماء ومكبلة من يديها.. بريتني سبيرز ضحيّة جريمة غامضة وتعلّق "هذا العالم المجنون" ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / أثارت النجمة "بريتني سبيرز" جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي عند نشرها صورة لها وهي تحتفل بعيد الهالويين يوم السبت الماضي.

وظهرت بريتني وهي ترتدي بلوزة باللون الفوشي ومزينّة بالدانتيل الأسود، بينما كانت ملطّخة بالدماء المزيفة في جميع أنحاء وجهها حيث كانت تمثّل ضحية جريمة قتل غامضة.

وشاركت المغنية تفاصيل مخيفة يوم الاثنين الماضي حيث نشرت عبر حسابها الخاص على "أنستغرام" صورة ومقطع فيديو تصوّرها أنها متوفاة ومكبّلة اليدين بينما كانت ملقية على الأرض وملطّخة بالدماء.

 

وكتبت النجمة البالغة من العمر 39 عاماً تعليق لتفاصيل الجريمة: "في الساعة الخامسة وصلت وقال البوّاب إنها عادت إلى المنزل بمفردها حيث أنها ذهبت لتناول العشاء مع صديقتين وتناولت مشروب واحد، وأخذت سيارة الأجرة وعادت للمنزل ولكن جارها وجدها على الأرض، لا يزال لغزاً من فعل مثل هذا الشيء؟".

وشرحت بريتني مصدر إلهامها وراء هذه الصور والمنشور فقالت: "اسمحوا لي أن اشرح لماذا فعلت ذلك، انا أقول نحن نعيش في عالم مجنون مثل ما نعيشه اليوم وإنه من المهم جداً أن تظل آمناً كما فعلنا في Covid 19".

وأضافت: "لقد مرّت 13 عاماً بالنسبة لي ولذلك فأنا صدئة قليلاً ولكن ما زلت أستمتع".

للمزيد عن النجوم.. تابع Buzz بالعربي:

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: ملطخة بالدماء ومكبلة من يديها.. بريتني سبيرز ضحيّة جريمة غامضة وتعلّق "هذا العالم المجنون" ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا