الارشيف / ثقافة وفن

“الوطني للثقافة” يشيد بحصول دار ذات السلاسل الكويتية على جائزة أفضل دار نشر عربية للعام 2021 بمعرض الشارقة الدولي للكتاب ...

شكرا لقرائتكم “الوطني للثقافة” يشيد بحصول دار ذات السلاسل الكويتية على جائزة أفضل دار نشر عربية للعام 2021 بمعرض الشارقة الدولي للكتاب ...

أشاد المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بحصول دار ذات السلاسل الكويتية على جائزة أفضل دار نشر عربية للعام 2021 بمعرض الشارقة الدولي للكتاب.

ونقل الناطق الرسمي للمجلس والأمين العام المساعد لقطاع الثقافة الدكتور عيسى الأنصاري في تصريح صحفي اليوم الاربعاء تهنئة كل من وزيرالاعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب عبد الرحمن المطيري وأمين عام المجلس كامل العبدالجليل لدار ذات السلاسل بهذا الفوز الثقافي المستحق.

وقال الأنصاري “يعد هذا الفوز للمرة الثانية لدار ذات السلاسل حدثا ثقافيا بارزا على الساحة الكويتية والعربية ويعكس الدور الداعم للكتاب وصناعة النشر في دولة الكويت من خلال المؤسسات الأهلية وبما يظهر طبيعة الحراك الثقافي الكويتي الجاد”.

وأضاف “نهنئ أنفسنا كمجلس وطني للثقافة والفنون والآداب ونهنئ المسؤولين عن دار ذات السلاسل بهذه المناسبة السعيدة ونتقدم بجزيل الشكر لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة على هذا التتويج الذي يسهم في تشجيع الاستمرار في ريادة الإنتاج الفكري والإبداعي وتنميته”.

أشترك معنا للحصول على احدث الاخبار في بريدك الالكتروني

شكرا لقرائتكم “الوطني للثقافة” يشيد بحصول دار ذات السلاسل الكويتية على جائزة أفضل دار نشر عربية للعام 2021 بمعرض الشارقة الدولي للكتاب ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا