الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: “سعودي ايدول” برنامج جديد لمواهب الغناء السعودية.. فمن ستضم لجنة تحكيمه؟ ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: “سعودي ايدول” برنامج جديد لمواهب الغناء السعودية.. فمن ستضم لجنة تحكيمه؟ ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نورا بركات : كشفت قناة MBC عن مفاجأة سارة للجمهور السعودي، من خلال طرح إعلان عن برنامج مواهب جديد بعنوان ”سعودي آيدول“.

وطرحت القناة الإعلان الرسمي لدعوة كل من يجد في نفسه موهبة الغناء التقدم للبرنامج، الذي لم يتم الكشف عن موعد عرضه بعد وتفاصيل لجنة تحكيمه.

وتأتي هذه النسخة السعودية بعد نجاح النسخة العراقية من البرنامج، التي ضمت في لجنة التحكيم كلا من الفنانة رحمة رياض، ومواطنها سيف نبيل، والفنان حاتم العراقي.

وقد انشغل عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بتوقع من هم الفنانين التي ستضمهم لجنة التحكيم حيث جاءت بعض التوقعات على الشكل التالي:

وكانت قناة MBC قدمت 4 مواسم من برنامج المواهب ”أراب آيدول“ الذي حظي بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وتخرج منه العديد من النجوم الذين يحظون بشهرة واسعة حاليًا.

وتوجت الفنانة المصرية كارمن سليمان باللقب في الموسم الأول للبرنامج بعد منافسة مع الفنانة المغربية دنيا بطمة، وقدم الموسم الأول الكويتي عبدالله الطليحي إلى جانب اللبنانية أنابيلا هلال.

وضمت لجنة التحكيم في الموسم الأول الفنان اللبناني راغب علامة، والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: “سعودي ايدول” برنامج جديد لمواهب الغناء السعودية.. فمن ستضم لجنة تحكيمه؟ ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا