الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: وفاة الفنانة الكويتية الشابة ريما المطوع بشكل مفاجئ ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: وفاة الفنانة الكويتية الشابة ريما المطوع بشكل مفاجئ ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / سادت حالة من الحزن في الوسط الفني الكويتي بعد إعلان وفاة الكاتبة والفنانة الشابة ريما المطوع.

وفي الوقت الذي لم يُعلن فيه عن سبب وفاة الفنانة الشابة، كشف الإعلامي اللبناني زاهي وهبي الذي تربطه علاقة صداقة بها كشف بأن وفاتها كانت مفاجئة صادمة له ولعائلته.

وأشار الإعلامي اللبناني بأن الفنانة الراحلة كانت في بيروت قبل أيام وأخبرته عن رغبتها في زيارتها مرة ثانية لكن الموت قد خطفها بشكل مفاجئ.

وغرّد زاهي وهبي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين "تويتر”: "رحلت ريما المطوع، رحلت الفنانة الكويتية الشابة الواعدة، رحلت الصديقة صاحبة الصوت الشجي والمزاج العالي، فقط قبل أيام قليلة كانت تسألني عن بيروت وتخبرني برغبتها في المجيء ثانية إليها، لكن الموت المباغت خطفها من أسرتها ومحبيها… لها الرحمة… نفسي حزينة!”.

كما أعاد الإعلامي اللبناني نشر مقطع فيديو من برنامجه "بيت القصيد" كان قد استضاف فيه الفنانة الراحلة ريما.

كما قالت الكاتبة الكويتية سحر بن علي في سلسلة من التدوينات: "ريم المطوع صاحبة الصوت الشجي والإحساس المرهف، الشابة الطموح والصديقة الداعمة دائمًا، خطفها الموت فجأة ولا كأننا كنا نتحدث قبل يومين ونضحك. لروحك السلام يا ريما".

وذكرت وسائل إعلام محلية في الكويت بأن ريما المطوع تحمل الجنسية الكويتية فهي من أب وأم كويتيين الجنسية، عاشت وكبرت في الكويت.

وتعد ريما المطوع من مشاهير العالم الفني في الكويت والخليج العربي، وحاصلة على المؤهلات العلمية العليا، كما شاركت في الكثير من الأعمال الفنية الدرامية من المسلسلات الكويتية التي حققت من خلالها شهرة كبيرة جدًا.

 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: وفاة الفنانة الكويتية الشابة ريما المطوع بشكل مفاجئ ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا