الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: أصالة نصري تُشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالاتها.. بدت أصغر من عمرها بسنوات – شاهدها الآن! ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أصالة نصري تُشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالاتها.. بدت أصغر من عمرها بسنوات – شاهدها الآن! ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نورا بركات : لفتت أصالة نصري الأنظار بأحدث إطلالاتها الجمالية مجددًا، في حفل غنائي لها جمعها مع النجم ماجد المهندس بدبي. فالنجمة السورية أصالة نصـري شاركت متابعيها على حسابها إنستجرام خلال الساعات الماضية بمجموعة صور لها بدت فيها بجمال مشرق وإطلالة شبابية،

وبدت أصالة بإطلالة مشرقة وبمظهر شبابي مع المكياج السموكي، وتغزل الجمهور وعدد كبير من متابعين بأطلالة أصالة نصري وأشار آخرين إلى أنها تبدو أصغر من عمرها بسنوات، خاصة بعد زواجها الأخير من الشاعر العراقي فائق حسن.

أصالة تتألق بمكياج هادئ

وارتكز مكياج أصالة نصري على الظلال الداكنة الدخاني عند جفونها العلوية مع الرموش البارزة، والبشرة البرونزية وأحمر الشفاه الهادئ بلون نيود وردي، وما كان لافتا هو ظهورها بإطلالة شبابية بدت فيها أصغر من عمرها بسنوات كثيرة، فلاحظ الجمهور تقاسيم وجهها المصقول والمحدد الأطراف، مع بشرتها المشدودة حيث لا تتردد اصالة من وقت لآخر بالخضوع لأحدث تقنيات التجميل والحقن التجميلية.

أصالة تعتمد الشعر القصير

اصالة نصري ما تزال تتمسك بشعرها القصير منذ أشهر والذي عزز ايضًا من اطلالتها الشبابية بشكل لافت، وكشف عن ملامح وجهها المصقول والمشدود بعد خضوعها لعدة اجراءات تجميلية خاصة عند ناحية الذقن واللغد حيث كانت تعاني سابقا من بعض الاخطاء التجميلية بهذه المنطقة وفق اعتراف سابق لها.

أصالة نصري باحدث ظهور لها على انستغرام

لايفوتك مشاهدة | بالفيديو .. أبناء أصالة الأربعة يشاركونها الغناء على المسرح في أحدث حفلاتها

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة السورية، أصالة نصري، للمرة الأولى سبب انفصالها عن زوجها السابق، المخرج طارق العريان. وذلك خلال أحدث لقاء لها مع برنامج “حبر سري” فقالت: “السبب الحقيقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص آخرين .. لا علاقة لنا بالغريب، سواء كانت كومبارس أو غير ذلك”.

وأضافت:” لا اعرف عدد المرات التي تعرضت للخيانة فيها.. في أول مرة لم أكن أعرف ماذا سأفعل في هذا الموقف وتغاضيت عنه، لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل”.

وتابعت: “انقطع الود بيني وبين طارق العريان ولم تعد هناك حياة بيننا، وقهرت كثيرا.. بيننا أيام حلوة وأطفال ونجاحات علينا أن نذكرها مع الأشياء القاسية التي عشتها”.

وبشأن الحديث عن أن ممثلة سورية هي سبب الطلاق، قالت أصالة: “هذه دخيلة من دخلاء كثيرين وليست واحدة”، وأجابت بأن الحرف الأول من اسمها هو “ن” ولا تعتقد بأنها ممثلة، وطلبت عدم استكمال الحديث عن هذا الأمر.

وتكهن العديد من المتابعين أن أصالة نصري تقصد عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعد أن أجابت بأنها لا تعتقد بأنها ممثلة، وذلك عندما سألتها المذيعة بأن ممثلة سورية هي السبب في انفصالها.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر موسوعة بصراوي الاخبارية

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام “نورت

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أصالة نصري تُشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالاتها.. بدت أصغر من عمرها بسنوات – شاهدها الآن! ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا