الارشيف / ثقافة وفن

السعودية هند القحطاني تفتح النار على ريان جيلر وتوجه له الشتائم ...

شكرا لقرائتكم السعودية هند القحطاني تفتح النار على ريان جيلر وتوجه له الشتائم ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نرمين سالم : هاجمت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني مواطنها ريان جيلر، وأطلقت عليه العديد من الشتائم، بسبب ما وصفته بأنه يعتمد على الكذب من أجل الشهرة.

 

وقالت القحطاني في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الخاص في سناب شات بلهجة سعودية واصفة جيلر: ”أبو مخاطة أبو رعامة “ وهي شتيمة بمعنى أنه أخرق وصغير.

 

وتابعت: ”تذكرون عندما قال إن هناك موقعا أمريكيا يكشف المخالفات وقال إن علي مخالفات وإن أي حد يطلع عليه، يومها تحديته، وقلت له طلع اللي عندك وحطه، أنا حتى مخالفة مرورية ما عندي ما بالك بقى بالأشياء التانية والمصايب“.

 

وأضافت القحطاني: ”يعني واحد كذاب أنا بسميه النكرة لأن النكرة هو غير معروف الهوية، أنا بجد بستغرب من كم المتابعين له سنابه كله قايمعلى الكذب“.

 

محتوى ذو صلة

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع فيديو هند القحطاني عقب تداوله عبر الحسابات المتخصصة بأخبار المشاهير، وانقسم المتابعون بين منتقد لكل من هند وريان، والبعض الآخر دافع عن الفاشينيستا السعودية.

ولم يرد ريان جيلر حتى الآن على هجوم هند القحطاني الذي فتح الباب مجددا على خلافهما القديم، إذ كانت قد وجهت القحطاني عدة شتائم سابقا بحق ريان، وذلك عبر مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، للرد على ما وصفته بادعاءات ضدها، وسخرت منه بقولها: ‏“ويش تعرف عن سجل شرطة كاليفورنيا“.

 

واستعرضت هند القحطاني حينها الوثيقة التي استعان بها ريان جيلر، عند تأكيده القبض عليها في أمريكا بتهمة استغلال أطفالها، مبينة أنها وصلتها من كثيرين من متابعيها على أنها مستخرج رسمي من الشرطة الأمريكية، معقبة أنه شخص ”كذاب“.

 

واتهمت هند القحطاني، مواطنها ريان جيلر، بالاستعانة بـ“غوغل“ لإدخال معلومات عنها كي يحصل على وثيقة كهذه مثلما يفعل البعض، منوهة إلى أن المدون بالإنجليزية جاء فيه: ‏“لم نجد شيئا عن الشخص الذي تبحث عنه“، معقبة أنه دون بالعربية بأسلوب خبيث، يقول: ‏“وبعد ما قال الخبر الكاذب يبين تعاطفه معي بقوله دعواتكم الله يفك روحها، ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق“.

 

شكرا لقرائتكم السعودية هند القحطاني تفتح النار على ريان جيلر وتوجه له الشتائم ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا