ثقافة وفن

اقرأ خبر: توقعات صادمة لـ ليلى عبد اللطيف لعام 2022 عن لبنان: “الدولار سيتخطى الـ 50 الفا”.. فيديو ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: توقعات صادمة لـ ليلى عبد اللطيف لعام 2022 عن لبنان: “الدولار سيتخطى الـ 50 الفا”.. فيديو ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نورا بركات : أطلت ليلى عبد اللطيف ليلة رأس السنة مع الاعلامي اللبناني نيشان على قناة الجديد لتطلق سلسلة من التوقعات عن لبنان والعالم العربي والعالم في العام الجديد 2022.

وفيما يلي أبرز ما جاء في توقعات ليلى عبد اللطيف عن الوضع الاقتصادي والامني في لبنان.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن لبنان

في بداية توقعاتها قالت ليلى عبد اللطيف “فرج قادم للموظفين لتخفيف اعباء المعيشة والغلاء” قائلة “أزف البشرى للمواطن اللبناني عامة وأفراد الجيش اللبناني وقوى الامن خاصة بأني أرى بوادر صدور قرار يخرج ما بين مجلس الوزراء ومجلس النواب برفع الاجور وزيادة رواتب للعاملين في القطاع العام ما سيجعل المواطن اللبناني يشعر ببداية الانفراج المادي لتحسين الوضع المعيشي خلال المرحلة القادمة”.

وعن سعر صرف الدولار، قالت انه لن يشهد استقرار خلال الاشهر الاولى وتابعت “وارى ان الدولار امام قفزة جنونية ثانية حتى لو تراجع بسعر الصرف وهذه القفزة ستتخطى عتبة الثلاثين الفا وسيصل للخمسين وما فوق”.

كما تحدثت عن احباط محاولة اغتيال ستستهدف احد الشخصيات العسكرية او القانونية قائلة أن “هذا الانجاز سيتحقق من خلال جهود مخابرات الجيش وفرع المعلومات” ولكنها نابعت “للاسف ارى اجواء حداد عام تعم أجواء الطائفة المسيحية الكريمة”.

وعن ازمة الكهرباء قالت انها ستشهد انفراجا كبيرا في عام 2022 وتابعت “النور سيعم معظم المناطق اللبنانية وستزداد ساعات التغذية بشكل ملحوظ وعلى عدة مراحلة وأرى فرنسا ستكون حاضرة بقوة في انجاز ملف الكهرباء”.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: توقعات صادمة لـ ليلى عبد اللطيف لعام 2022 عن لبنان: “الدولار سيتخطى الـ 50 الفا”.. فيديو ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا