ثقافة وفن

اقرأ خبر: رامي رضوان يحتفل بعيد ميلاد دنيا سمير غانم: "محظوظ لوجودك في حياتي" ...

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: رامي رضوان يحتفل بعيد ميلاد دنيا سمير غانم: "محظوظ لوجودك في حياتي" ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : اسراء ايوب 11:14 ص السبت 01 يناير 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

احتفل الإعلامي رامي رضوان، بعيد ميلاد زوجته النجمة دنيا سمير غانم، والذي يوافق اليوم السبت.

ونشر رضوان، صورة له مع زوجته عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلّق: "أسعد عيد ميلاد يا حبيبتي.. أنا محظوظ لوجودك في حياتي".

دنيا سمير غانم من مواليد 1 يناير 1985، كانت بدايتها وهي طفلة حيث شاركت بالتمثيل عام 1995 من خلال فيلم "امرأة وامرأة"، ثم شاركت بعدها بالعديد من المسلسلات حتى تخرجت من جامعة مصر للعلوم والفنون.

عقب ذلك، شاركت محمد هنيدي بطولة فيلم "يا أنا يا خالتي" عام 2005، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها "الكبير، طير إنت، الفرح".

وبالنسبة للغناء، فقد أصدرت أغنية "مش قادرة أصدق عينيا" عام 2005، والتي حققت نجاحا كبيرا، وأطلقت ألبومها الغنائي "واحدة تانية خالص" عام 2013.

يذكر أن أخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل "بدل الحدوتة 3" في رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته النجوم: الراحل سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، الراحلة دلال عبد العزيز، ومحمد شاهين وغيرهم، من إخراج خالد الحلفاوي.

واستقرت الجهة المنتجة لمسلسل "عالم موازي" للنجمة دنيا سمير غانم، على عرضه في شهر رمضان 2022، مع النجوم: عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم والراحلة دلال عبد العزيز، من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: رامي رضوان يحتفل بعيد ميلاد دنيا سمير غانم: "محظوظ لوجودك في حياتي" ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا