ثقافة وفن

اقرأ خبر: سهرة استثنائية مع ناصيف زيتون.. وأي علاقة تربطه بدانييلا رحمة؟- (صور وفيديو) ....

  • 1/2
  • 2/2

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: سهرة استثنائية مع ناصيف زيتون.. وأي علاقة تربطه بدانييلا رحمة؟- (صور وفيديو) ....

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نسرين سالم/ ناديا الياس

حجم الخط

بيروت-“موسوعة بصراوي الاخبارية”: بحضور كامل العدد، استقبل النجم السوري الشاب ناصيف زيتون العام الجديد في سهرة من العمر قدّم فيها أجمل أغانيه القديمة والجديدة التي يعشقها الجمهور الواسع في الوطن العربي.

وأدت السهرة الاستثنائية مع النجم الشاب على مسرح “الفيستيفال أرينا” في دبي إلى تفاعل جماهيري غير مسبوق منذ اعتلائه المسرح إلى حين انتهاء وصلته الغنائية، حيث حرّك المشاعر بحرارة صوته وأدائه المميز وبوقفته العصرية وابتسامته الخجولة الدافئة، وبدا الانسجام واضحاً بين زيتون والحضور الذي صفّق مطولاً وردّد معه أغانيه المميزة ولا سيما منها أغنيته الجديدة “عالسريع”.

وتوقّف ناصيف عن الغناء أكثر من مرة  ليستمع إلى هتاف وغناء الجمهور الذي وثّق أجمل اللحظات بالصوت والصورة عبر مقتطفات من السهرة بدت فيها أيضاً النجمة اللبنانية المتألقة دانييلا رحمة التي بدت مستمتعة بالسهرة برفقة شقيقها الذي أتى من أستراليا، فغنّت وتمايلت على وقع أغاني ناصيف الذي تربطها به علاقة وطيدة ومميزة.

وفتحت هذه اللقطات لدانييلا باب التكهنات والتساؤلات على مصراعيها مجدداً حول العلاقة التي تربط بينهما هل هي علاقة صداقة فقط أم علاقة حب ستؤدي إلى الارتباط الرسمي ولا سيما أنها أتت بعد كلام زيتون الذي حلّ ضيفاً على شاشة LBCI ليلة عيد الميلاد، وأكد “أن فكرة الزواج أصبحت أقرب إليه هذه الفترة جدًا ولا سيما بعد أن بات الوحيد من دون زواج بين عائلته”.

وفي الختام تمنى زيتون للجمهور عاماً سعيداً مليئاً بالنجاح والسلام وراحة البال.

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: سهرة استثنائية مع ناصيف زيتون.. وأي علاقة تربطه بدانييلا رحمة؟- (صور وفيديو) .... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا