ثقافة وفن

اقرأ خبر: نيللي كريم تتحدث عن رجال ارتبطوا بها من قبل ..

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: نيللي كريم تتحدث عن رجال ارتبطوا بها من قبل ..

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت سلمى الجبوري: حلت النجمة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور ضيوف  على برنامج نجاحهن؛ المذاع عبر قناة سكاي نيوز عربية،حيث كشفوا عن أسرار في حياتهم.

وقالت نيللي كريم :” كنت فاقدة الأمل في الرجالة ومكنتش عاوزة أدخل في اي علاقات تاني  ، قابلت ناس كتير وحشة من أزبل لأزبل لأزبل “.

تابعت :” خدت البكابورت بالتدريج  وكلهم كانوا وحشيين، ومعرفتي بهشام عوضتني عن ذلك فهو شخص مختلف “.

 

فيما علق هشام عاشور على شخصية نيللي كريم قائلا :” نيللي كريم أطيب حد في الكون ودماغها ناشفة شوية ، بس هي كيوت جدا ومحبوبة من الجميع وعلشان كدة أتاكدت ان اختياري كان صح”.

نيللي كريم تهنئ جمهورها بالعام الجديد في أحدث ظهور مع زوجها

 

هنأت الفنانة نيللي كريم، جمهورها بمناسبة قدوم عام 2022، ونشرت صورة جديدة برفقة زوجها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

 

وكتبت معلقة من خلال صورتهما:”Happy New Year ????I love you all”.

 

وأكدت النجمة نيللي كريم في تصريح خاص لصدى البلد أنها بدأت اليوم الثلاثاء ، تصوير مشاهدها في مسلسها الرمضاني ” “فاتن أمل حربي” وهو اسم مؤقت للمسلسل .

 

وكشفت نيللي كريم أنها تصور مشاهدها في منطقة شبرا الخيمة ، حيث تجسد دور موظفة بالشهر العقارى وتعيش رحلة معاناة خلال الأحداث”.

 

أوضحت : سأقوم بالتصوير لمدة ثلاثة أيام ، على أن أحصل على إجازة أول يوم في بداية السنة الجديدة”.

 

المسلسل بطولة نيللي كريم ، شريف سلامة، وفاء عامر، أحمد حاتم، محمد ثروت وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة.

انهيار نيللى كريم من البكاء خلال ظهورها مع مايا دياب

تحل الفنانة نيللى كريم ومايا دياب على برنامج “بصراحة مع” الذى ظهرت فيه نيللى كريم منهارة من البكاء بعد حديثها عن والدها.

 

وقالت نيللى كريم خلال البرومو الخاص بالحلقة المقرر أن تعرض يوم الاثنين المقبل : “ كنت دائما أقول لو والدى كان موجودا فى حياتى كانت حاجات كثير اتغيرت”.

 

يذكر أن تصدرت الفنانة نيللي كريم، مؤشرات البحث “جوجل”؛ بعد ظهورها مع زوجها هشام عاشور، وشقيقه رامي، مع الإعلامية منى الشاذلي.

وعلقت الفنانة نيللي كريم، على سؤال الإعلامية منى الشاذلي، “مين اللي اختار التاني؟”: “أنا مكانش في دماغى خالص، ولما بصيت على إنستجرام بتاعه؛ وقلت له أنت لذيذ” وأضافت: “هشام طلب الزواج بعد 3 أيام فقط لا غير، والأمر بدأ بهزار ثم تم الزواج”.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: نيللي كريم تتحدث عن رجال ارتبطوا بها من قبل .. انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا