اقرأ خبر : "فيلم جامد" عن "العارف: عودة يونس": محاولة إطلاق سلسلة لبطل مصري ...

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : "فيلم جامد" عن "العارف: عودة يونس": محاولة إطلاق سلسلة لبطل مصري ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : ماري سليم / قدم صانع المحتوى محمود مهدي حلقة جديدة من برنامج "فيلم جامد" راجع فيها فيلم "العارف: عودة يونس" بدون حرق الأحداث.

تدور أحداث الفيلم – كما يشرح مقدم البرنامج – داخل عالم الأكشن والجاسوسية واختراق المعلومات أو الهاكنج، وتبدأ مع يونس، خبير اختراق المعلومات الذي يتم تجنيده بواسطة جهة أمنية مصرية للمساهمة في مكافحة الإرهاب المدعوم بالقدرة على اختراق المعلومات إلكترونيا. وفي واحدة من مهماته، يواجه يونس الإرهابي العالمي والمخترق راضي مواجهة تترك أثرا كبيرا على حياة يونس الشخصية والمهنية، ليتم بعد سنوات استدعاؤه من التقاعد لجولة أخرى من المواجهات مع راضي، في مغامرة تمتد إلى أماكن كثيرة حول العالم.

ومن ملاحظات المراجعة على "العارف: عودة يونس":

- الفيلم كبير في نطاق أحداثه، ومستوى إنتاجه وتأثيره على السينما المصرية.

- أول فيلم يتعامل مع موضوع اختراق المعلومات إلكترونيا بشكل جاد ومن كل جوانبه.

- الأكشن في الفيلم متنوع وعلى نطاق واسع، ويخوض تحديات يحاول من خلالها خلق شخصية تميزه عن باقي أفلام الأكشن الجيدة التي قدمت في مصر مؤخرا.

- يبدو الفيلم كمحاولة لإطلاق سلسلة أفلام بطل مصري، على غرار جيمس بوند أو إيثان هنت، وهو متأثر في قالبه العام بأفلام جيمس بوند ومهمة مستحيلة.

فيلم "العارف: عودة يونس" بطولة أحمد عز، كارمن بصيبص، أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر. سيناريو محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : "فيلم جامد" عن "العارف: عودة يونس": محاولة إطلاق سلسلة لبطل مصري ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق