اقرأ خبر : داليا البحيري تكشف طقوسا خاصة لـ سمير غانم في التصوير ...

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : داليا البحيري تكشف طقوسا خاصة لـ سمير غانم في التصوير ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : ماري سليم / حرص أبطال وصناع مسرحية "أبو العربي في مهمة مستحيلة" على تعليق صور الفنان الراحل سمير غانم في جميع غرف المسرح وعلى واجهته، وذلك بعد أن قدموا التحية له ووقفوا حدادا عليه في بداية عرض المسرحية.

الفنانة داليا البحيري، التي تشارك في بطولة المسرحية، كشفت عن طقوس سمير غانم التي شاهدتها، أثناء عملهما في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، وطريقته الخاصة في الاستماع للموسيقى قبل التصوير.

وخلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON، قالت داليا البحيري: "الراجل ده عظيم ألف رحمة ونور عليه. كان عنده تصالح غريب جدا مع نفسه، ومبيعملش مشاكل خالص."

وأضافت: "كنت الصبح أخبط عليه في القوضة عشان أصبح عليه، ألاقيه حاطط الراديو بتاعه، وبيسمع قنوات أغاني معينة. ساعات ألاقيه بيسمع إيديت بياف فرنساوي، أو مهرجانات أو شعبان عبد الرحيم، أو بافاروتي. بيسمع كل حاجة قديم وجديد، وكان بيتابع كل حاجة. حفضل ممتنة له طول عمري إنه قبل يبقى معانا في المسلسل. شرف كبير لينا."

يذكر أن مسرحية "أبو العربي في مهمة مستحيلة" من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، محمد جمعة، عمرو عبد العزيز، وتأليف محسن رزق، وإنتاج وإخراج تامر كرم.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : داليا البحيري تكشف طقوسا خاصة لـ سمير غانم في التصوير ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق